برعاية

كابوس الرباعية ومباراة جوارديولا الأولى.. هل يكسر بلباو عادة برشلونة بالسنوات الأخيرة؟

كابوس الرباعية ومباراة جوارديولا الأولى.. هل يكسر بلباو عادة برشلونة بالسنوات الأخيرة؟

لم يكن ملعب سان ماميس مسرحا مرعبا لنجوم برشلونه علي مدار السنوات الماضيه قبل ان يستيقظوا علي كابوس مرعب في المباراه الاخيره لهم عليه في السوبر الاسباني.

وعندما يبدا زعيم القارة العجوز حمله الدفاع عن لقبه الاحد في الدوري الاسباني، فانه سيصطدم باصحاب الرداء الاحمر والابيض فريق اثلتيك بلباو علي ملعبهم ووسط جماهيرهم.

فمن اخر 9 مباريات لبرشلونه علي هذا الملعب في الدوري لم يخسر سوي مره واحده وفاز 4 مرات.

وسيامل برشلونه حتما في الثار من الفريق الذي حرمه من حلم السداسيه هذا العام بعد خسارته كأس السوبر الإسبانية، والاستمرار في بدايته الممتازه دائما في الليجا بالسنوات الاخيره.

الفريق الكاتالوني المدجج بالنجوم العالميين وعلي راسهم الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي، لم يخسر مباراه افتتاحيه في مسابقه الدوري المحلي باخر 6 مواسم، سجل في المجمل 26 هدفا ولم تهتز شباكه سوي مره واحده فقط.

فمنذ ان خاض المدرب العبقري جوسيب جوارديولا اول مباراه في تاريخه كمدرب في الليجا الاسبانيه موسم 2008-2009 مع برشلونه، لم يعرف الفريق سوي الفوز في الجوله الاولي دائما من البطوله.

فتعود اخر خساره للبلوجرانا في مباراته الاولي بالدوري لذلك الموسم، حين هزمه الصاعد حديثا فريق نومانسيا بهدف دون رد في مفاجاه لم يتوقعها الجميع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا