برعاية

دانيال ريكياردو: موسم سيئ لن يؤثر على مسيرتي في المستقبل

دانيال ريكياردو: موسم سيئ لن يؤثر على مسيرتي في المستقبل

يعتقد سائق فريق ريد بُل المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد الاسترالي دانيال ريكياردو ان الموسم المضطرب الذي يواجهه مع فريقه هذا الموسم لن يؤثر علي مستقبله في البطوله.

وحقق ريكياردو المركز الثالث في جائزه المجر الكبري، وتعد هذه النتيجه الافضل له هذا الموسم بعد معاناه فريق ريد بُل بشكل كبير بسبب ضعف وحده طاقه شركه رينو الفرنسيه.

ويختلف هذا الموسم بشكلٍ جذري في حظوظ ريكياردو مقارنهً مع احداث العام الماضي، حيث حقق الفوز ثلاث مرات وتفوق اكثر من مره علي زميله في الفريق سيباستيان فيتيل، لكن في الايام الاخيره ربط اسم ريكياردو، نيكو هولكنبرغ، ماكس فيرشتابن وفالتيري بوتاس بالانتقال الي فريق فيراري.

وقال ريكياردو لموقع اوتوسبورت: “ما حدث العام الماضي لم يكن ضربه حظ، ويمكن القول انه كذلك في حال حققت الفوز مره واحده وتفوقت علي فيتيل بضعه مرات، وساقول مع نفسي نعم انا محظوظ، لكن ثبات ادائي العام الماضي اعطاني الثقه بالنفس التي احتاجها”.

وتابع: “في المسيره الرياضيه، يتذكر الناس النجاحات التي يحققها الشخص، وما حققته العام الماضي لا يزال عالقاً في ذاكره الناس رغم الصعوبات التي واجهتنا هذا الموسم، وانا متاكد انني ساكون قيد اهتمام العديد من الفرق في المواسم المقبله”.

واضاف: “من المحتمل ان يكون الموسم المقبل صعباً كذلك، وربما يبدا البعض نسيان ما قدمته، لكن الاشخاص الذين يفهمون الرياضه يعرفون السائق الجيد عندما يرونه للمره الاولي”.

واكمل: “ما قدمته العام الماضي يساعدني في السنوات المقبله، وانا متاكد اننا في تلك المرحله سنحصل علي سياره تنافسيه مجدداً”.

ويتطلع ريكياردو الي السباقات التسعه المتبقيه في روزنامه هذا الموسم، حيث وعدت رينو بتطوير وحده الطاقه، ويامل الاسترالي تكرار انجاز المنصه المزودجه في جائزه المجر الكبري، لكنه اوضح انه من غير المرجح تحقيق الفوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا