برعاية

تقديم | الهلال "المتألق" يفتتح دوري جميل أمام الوحدة "العائد" إلى دوري الأضواء

تقديم | الهلال "المتألق" يفتتح دوري جميل أمام الوحدة "العائد" إلى دوري الأضواء

يتطلع الازرق للحصول علي علامه اللقاء الافتتاحي كامله

تتوجه انظار الجماهير الهلاليه مساء اليوم الاربعاء الي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعه افتتاحيه بطوله دوري عبداللطيف جميل للموسم 2015 / 2016، حيث يلتقي الهلال بطل كاسي الملك والسوبر مع ضيفه الوحده الصاعد حديثا الي دوري الاضواء والنجوم.

المباراه بلاشك هامه للغايه لكلا الفريقين، حيث يتطلع الهلال الي الحصول علي علامه اللقاء الافتتاحي كامله والتقدم باكرا نحو الصداره، فيما سيحاول الوحده الخروج بنتيجه ايجابيه من اللقاء تعكس رغبته في التواجد واثبات الذات بين الفرق الكبيره هذا الموسم.

الهلال جاهزاً من الناحيه الفنيه بعد الاستعداد الجيد في المعسكر الخارجي بالنمسا ودعم صفوفه بعدد من الصفقات المحليه والاجنبيه ممثله بالبرازيلين كارلوس ادواردو والتون الميدا، ومهاجم الشعله يوسف عليوي.

ويخوض الزعيم اللقاء بمعنويات عاليه بعد فوزه ببطوله كأس السوبر يوم الاربعاء الماضي من امام منافسه التقليدي نادي النصر، وسيرمي مدربه اليوناني دونيس في لقاء الليله بكل اوراقه الهجوميه من اجل حصد نقاط المباراه.

وسيغيب عن الهلال في مواجهه الليله الثنائي ناصر الشمراني وسالم الدوسري بقرار من لجنه الانضباط، وياسر القحطاني بسبب عدم اكتمال الجاهزيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا