برعاية

بلاتر: بلاتيني هددني بالسجن

بلاتر: بلاتيني هددني بالسجن

قال السويسري جوزيف بلاتر -الذي سيترك في بدايه العام المقبل منصبه رئيسا للاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا" بسبب فضائح الرشي والفساد- ان الفرنسي ميشال بلاتيني المرشح لخلافته قد هدده اذا لم ينسحب من سباق رئاسه المنظمه الدوليه.

وقال بلاتر لصحيفه "فولكسكرانت" الهولنديه ان بلاتيني هدده عبر شقيقه، بانه سيدخل السجن اذا لم ينسحب من سباق رئاسه الفيفا في مايو/ايار الماضي.

واوضح بلاتر انه وخلال كونغرس الفيفا الاخير في زيوريخ، جلس بلاتيني في طاوله الغداء الي جانب بيتر شقيق بلاتر، وقال له "اخبر سيب ان ينسحب من الانتخابات والا فسيذهب الي السجن".

واشار رئيس الفيفا الي ان الحديث حصل قبل الانتخابات التي فاز بها ومكّنته من ولايه خامسه علي راس الاتحاد الدولي، لكن شقيقه نقله اليه بعد انتهائها.

في المقابل، قال مصدر قريب من بلاتيني لوكاله الصحافه الفرنسيه ان ادعاءات بلاتر "تافهه"، واضاف "هذا التلفيق الكامل هو الاخير في سلسله محاولات من زيوريخ لتشتيت الجميع عن المشكلات التي تواجه كره القدم".

واعتبر بلاتر ان بلاتيني المرشح الاوفر حظا لخلافته في فبراير/شباط المقبل، وقال "تعرفون، لقد كانت علاقتنا مثل والد وابنه في ما مضي. لقد عمل معي اربع سنوات في فيفا بعد كاس العالم 1998 في فرنسا. لقد اعددنا سويا دخوله الي الاتحادين الاوروبي والدولي، وفي 2007 اصبح رئيسا للاتحاد الاوروبي بدعمي المباشر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا