برعاية

الأهلي المصري يقاطع الأنشطة المحلية..اعتراضاً على قرارات اتحاد الكرة

الأهلي المصري يقاطع الأنشطة المحلية..اعتراضاً على قرارات اتحاد الكرة

اعلن مجلس اداره النادي الاهلي المصري مقاطعه اتحاد كرة القدم المحلي وجميع الانشطه التابعه له وعدم مشاركته في اي مسابقه او نشاط تابع له بعد ايقافه اللاعب أحمد الشيخ، المنتقل حديثا الي "القلعه الحمراء" قادماً من نادي مصر المقاصة.

وافاد بيان رسمي نشره النادي علي موقعه الالكتروني ان مقاطعه الانشطه والمسابقات ستسري سواء علي مستوي الفريق الاول او الناشئين.

واوضح المجلس انه سيلجا لكافه الطرق المشروعه والقانونيه داخلياً وخارجياً للحفاظ علي حقوقه ضد قرارات اتحاد الكره، والتي وصفها بـ"المنحازه" اضافه الي "تسببها في حاله احتقان بالشارع الكروي المصري" بحسب النادي بطل الكونفدراليه الافريقيه الموسم الماضي.

وقرر المجلس رفض العقوبات الصادره من اتحاد الكره شكلاً وموضوعاً بشان اللاعب احمد الشيخ المنتقل حديثاً من نادي مصر المقاصه الي النادي الاهلي باجراءات "صحيحه وفقاً للوائح والقوانين" بحسب البيان.

وكان اتحاد الكره قد قرر اليوم معاقبه الشيخ بايقافه اربعه اشهر واستمرار قيده للنادي الاهلي، مع تغريمه 5% من قيمه عقده في السنه الاولي وهو ما يساوي 133 الف جنيه، وذلك لتوقيعه مع ناديين في موسم رياضي واحد مما يعني انتهاك الحقوق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا