برعاية

الاتحاد الكويتي يرفض إرسال البطاقة الدولية للحشان

الاتحاد الكويتي يرفض إرسال البطاقة الدولية للحشان

رفض الاتحاد الكويتي لكره القدم، منح نظيره السعودي ، البطاقه الدوليه للاعب سيف الحشان ، المنتقل حديثاً الي صفوف نادي الشباب.

واكد رئيس لجنه الاحتراف عبدالله البرقان، عبر صفحته الشخصيه بشبكه التواصل الاجتماعي "تويتر" : "الاتحاد الكويتي يرفض طلب الإتحاد السعودي، بشان ارسال البطاقه الدوليه لانتقال اللاعب الكويتي سيف احمد الحشان."

وكان الحشان قد انتقل الي نادي الشباب خلال فتره الانتقالات الصيفيه لمده موسمين قادماً من نادي القادسيه الكويتي .

يذكر ان نادي القادسيه الكويتي قد اكد في وقت لاحق عبر بيان ان مجلس الإدارة تلقي صدمه بعد التحاق لاعب الفريق الاول لكره القدم سيف الحشان بمعسكر نادي الشباب السعودي، المقام في هولندا، وكذلك مشاركته في مواجهه وديه للوقوف علي امكانياته قبل ضمه للنادي السعودي.

واكد رئيس النادي "بالوكاله" محمد البناي، عبر بيان رسمي، ان مجلس الاداره قد صدم من الانباء المتداوله بشان مشاركه اللاعب سيف الحشان مع فريق الشباب السعودي في مباراه تجريبيه.

وزاد: "اللاعب انضم الي تدريبات المنتخب في 26 من يوليو الماضي، ومنذ ذلك التاريخ وهو تحت تصرف اداره المنتخب التي لم تخطر النادي بمنح اللاعب اجازه لمده 5 ايام، حسبما توصلنا اليه من خلال اتصالاتنا التي قمنا بها".

وحمل البناي اداره المنتخب المسؤوليه، وقال: "اذا كانت اداره المنتخب علي علم بقيام اللاعب بالالتحاق بمعسكر نادي الشباب السعودي فهذه مصيبه، وان لم تكن تعلم فالمصيبه اكبر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا