برعاية

النادي الصفاقسي – النجم الساحلي ( 1 – 2 ):«ليتوال» يعمّق جراح الـ«سي.آس.آس»

النادي الصفاقسي – النجم الساحلي ( 1 – 2 ):«ليتوال» يعمّق جراح الـ«سي.آس.آس»

انطلق اللقاء بحضور جماهيري غفير ، وبتشكيله يغلب عليها الطابع الدفاعي للفريقين خاصه من طرف النادي الصفاقسي . وانحصر اللعب في منطقه وسط الميدان واشتد الحذر والاندفاع البدني من الجهتين مع سيطره نسبيه للضيوف ولم يحسن بونجاح والبريقي وبانقورا التعامل مع الكره داخل منطقه الجزاء للنادي الصفاقسي في اكثر من مناسبه باختيار التصويب خارج المرمي كما لم ينجح حمزه لحمر في استثمار المخالفه المباشره لفريقه في د 21 لتمر الكره فوق مرمي الجريدي دون خطوره . واعتمد زملاء معلول علي الهجومات المعاكسه بواسطه الثنائي الحرباوي والمزليني ونجح دفاع النجم في الحد من خطوره السي إس إس باعتماد دفاع الخط في عده مناسبات الي جانب المحاصره الفرديه لمنصر والحناشي . وفي ما كان الحكم يستعد للاعلان عن نهايه الشوط الاول ، تحصل النادي الصفاقسي علي اخطر فرصه عندما تلقي المزليني كره عاليه علي مستوي نقطه ضربه الجزاء لكن تصويبته الراسيه كانت سهله بيد الحارس المثلوثي.

في الشوط الثاني دخل الضيوف الفتره الثانيه بكل قوه ، وتحصل زملاء بونجاح علي اكثر من ركنيه متتاليه لكن كثافه دفاع السي اس اس انقذت الموقف . وكانت ردهات هذا الشوط شبيهه بالشوط الاول ، حيث تعددت المخالفات من الجانبين.

في د 55 احبط المزليني عمليه تسلل ويتوغل من الجهه اليمني لدفاع النجم ويمرر الكره لمنصر الذي لم يحسن التصويب ليتصدي الدفاع ويضع الكره في الركنيه ، وتواصل ضغط المحليين ، وفي د 58 وبهجوم معاكس واستماته في امتلاك وافتكاك الكره من طرف زملاء الجريدي ، يفتك الحرباوي الكره وبمجهود فردي ينفرد بالحارس وبتصويبه ارضيه قويه يسجل الهدف الاول للنادي الصفاقسي في ما اكتفي المثلوثي بمتابعه الكره تلج الشباك .

وفي محاوله لتعديل النتيجه وخلق تفوق عددي علي مستوي الهجوم ، اقحم البنزرتي اللاعب ايهاب المساكني عوضا عن تاج وداسيلفا عوضا عن المويهبي، نزل الضيوف بكل ثقلهم للهجوم . وتعددت محاولاتهم الجديه، سواء بالتصويب من خارج المنطقه اوالتوزيعات العاليه التي وجدت دفاعا يقظا احبط محاولات بونجاح . في حين تمكن داسيلفا في اول ركنيه من الصعود اعلي من دفاع النادي الصفاقسي ويسجل هدف التعادل بتصويبه راسيه في الدقيقه 78 ، ولم يغير دخول المصراطي مكان اللواتي في اداء الفريق الذي قبل الضغط وفي د 80 يتمكن المساكني من تسجيل الهدف الثاني براسيه قويه علي اثر تلقيه لكره من مخالفه احكم تنفيذها حمزه لحمر. ولم يغير دخول المصراطي والزيادي من اداء ابناء دوارتي ، حيث تواصلت الفرص السانحه للتسجيل لزملاء المثلوثي ، وكاد بونجاح في الدقيقه 85 من تسجيل الهدف الثالث لكن تصويبته الارضيه من داخل المنطقه مرت جانبيه من مرمي الجريدي .

ولم يتمكن النادي الصفاقسي من العوده في النتيجه بالرغم من اضافه الحكم لسته دقائق ، لتنتهي المباراه بترشح النجم الساحلي وانسحاب السي اس اس من مسابقه كاس تونس و تفريطه فرصه المصالحه مع جماهيره .

ترجي جرجيس ـ النجم الساحلي

الملعب القابسي ـ نادي حمام الأنف

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا