برعاية

المهاجم الأرجنتيني مورا يكشف حقيقة رفضه الإنضمام للنصر

المهاجم الأرجنتيني مورا يكشف حقيقة رفضه الإنضمام للنصر

صحيفه المرصد: كشف مهاجم ريفربليت الارجنتيني, الدولي الاوروغوياني رودريجو مورا عن السبب الحقيقي وراء رفضه للانضمام لفريق النصر، بدايهً من الموسم المقبل بالرغم من الاتفاق الذي تم بين ادارتي النصر وريفربليت للظفر بخدماته خلال موسم الانتقالات الصيفيه الحاليه وفقا لموقع "الرياضيه".

وكان مورا قد بدر منه قرار مفاجيء خلال الايام القليله الماضيه برفضه الدفاع عن الوان النصر بعد تمسكه بالاستمرار مع ناديه ريفربليت.

واكد مورا خلال حوار اجراه للصحف المحليه الارجنتينيه انه كان قريبًا من الانضمام للنصر والسفر قبيل كأس السوبر بـ72 ساعه لكنه فضل البقاء بناء علي رغبه الجماهير التي نادت باسمه عقب التتويج ببطوله كأس ليبرتادوريس بجانب اقتراب موعد تحقيق حلم اللعب امام فريقه المفضل برشلونه خلال بطوله كأس العالم للأندية المقرره ديسمبر المقبل.

واضاف ايضًا ان اداره النادي وعدته بالرحيل وخوض تجربه احترافيه جديده ضمن اي فريق يرغب للانضمام له خلال موسم الانتقالات الشتويه المقبله.

من ناحيه اخري، نشبت في الساعات الماضيه ازمه بين اداراتي النصر مع نظيرتها الارجنتيني بعد رفض مورا للانضمام للنصر مما اتخذوا قرار تصعيد الامر للفيفا وهذا يهدد حلم اللاعب للمشاركه في كاس العالم للانديه.

صحيفه المرصد : كشفت اللجنه النيابيه الخاصه بالتحقيق في سقوط مدينه "الموصل" في قبضه مسلحي تنظيم "داعش"،

صحيفه المرصد: طالبت رموز فنيه حول العالم بالكشف عن اسباب الغاء عرض مسرحي جدلي حول طرق اجتذاب الشباب الي الانضمام

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا