برعاية

«مدرسة الوسطى» و«الليث» يجددان ذكريات التحدي بينهما

«مدرسة الوسطى» و«الليث» يجددان ذكريات التحدي بينهما

    تتواصل اليوم (الاثنين) مباريات دور ال 32 لبطوله كاس ولي العهد للموسم الرياضي الجاري بلقاء الرياض والشباب علي أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مواجهه مهمه، واستعد "الليث" بشكل جيد من خلال معسكر خارجي في مدينه ميرلو الهولنديه وخوض عدد من اللقاءات الوديه من اجل وقوف مدرب الفريق الاوروغوياني الفارو غوتيريز علي جاهزيه اللاعبين.

ومن ابرز الاسماء التي سيعتمد عليها الاورغوياني افونسو والبرازيلي رافينها والمهاجم اسماعيل مغربي.

فيما اعلنت "مدرسه الوسطي" عن جاهزيتها باكراً لهذه المواجهه باقامه معسكر داخلي في مقر النادي وخوض عدد من المباريات الوديه ويقودها فنيا المدرب البرازيلي لينادرو، ومن ابرز اللاعبين، صانع الالعاب البرازيلي جونيور ولاعب الوسط احمد الكعبي.

ويلتقي الاتفاق والرائد علي استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في لقاء يحمل عنوان النديه والتنافس ويتوقع حضور جماهيري كثيف نظراً للجماهيريه الكبيره لدي الفريقين، واستعد الاتفاق للموسم الرياضي بمعسكر خارجي في تركيا، ولعب اكثر من لقاء ودي من اجل ان يقف المدرب الالماني ستامب علي جاهزيه اللاعبين، ومن المتوقع ان يغيب المدافع علي الزبيدي بقرار اداري لاستبعاده من المعسكر الخارجي.

ومن ابرز الاسماء المهاجم البرتغالي اسماعيل غونزاليس ولاعبا الوسط عبده حكمي ويحيي عتين، ويشرف علي الرائد المدرب الجزائري عبدالقادر عمراني الذي يطمح لالحاق الخساره بخصمه ليطمئن الجماهير علي جاهزيه الفريق للموسم المقبل ومسح الصوره التي ظهر عليها الموسم الماضي.

واستعد "رائد التحدي" من خلال لعب عدد من المباريات الوديه في المعسكر الخارجي في مدينه بولو التركيه، ويضم في صفوفه عددا من الاسماء المميزه مثل المهاجمان العراقي امجد راضي وفهد الجهني ولاعب الوسط التونسي اسامه الدراجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا