برعاية

أخبار الترجي الرياضي:ساسي على خطى بن يوسف واستعدادات جدية لـ «الهمهاما»

أخبار الترجي الرياضي:ساسي على خطى بن يوسف واستعدادات جدية لـ «الهمهاما»

عاد الفريق الاول الي التمارين منذ مساء امس وتحديدا علي الساعه السابعه مساء استعدادا للقاء الاحد الذي سيجمعه بفريق الضاحية الجنوبية نادي حمام الأنف في ربع نهائي الكاس.

وسيواصل فريق باب سويقة تمارينه اليوم وغدا في نفس التوقيت علي ان يكون لقاء الاحد في الملعب البلدي بحمام الأنف بدايه من الساعه الرابعه بعد الظهر. في المقابل يدرك المدرب الفرنسي انيغو صعوبه اللقاء امام منافس سيعمل علي استغلال ميدانه متشبثا بمفاجات الكاس وهو ما جعله يمررّ حذره هذا الي لاعبيه الذين عادت اليهم الثقه بالنفس بعد الانتصار الاخير علي الملعب المالي. الترجيون اصبحوا مطالبين بانقاذ موسمهم وذلك بالتتويج بالاميره التونسيه وهو ما يتطلب استفاقه حازمه من الجميع وخاصه من الجماهير التي ابتعدت كليا عن دورها في المسانده.

تدرب المهاجم النيجيري اياجي اوليوافيمي جونيور البالغ من العمر 19 عاما، علي انفراد في حديقه المرحوم حسان بلخوجه اول امس في انتظار اعلان اداره الترجي عن انتدابه رسميا. جونيور لاقي ترحيبا من مواطنه في الحديقه «ب» برنار بولبوا في اول حضور له في تمارين الفريق. في المقابل يتواصل الغموض حول الثلاثي الاجنبي الذي سيعتمده الترجي مستقبلا في التشكيله الرسميه وذلك بعد تواصل تمسك يانيك نيانغ بعدم فسخ عقده وهو ما جعل المركز الثالث الي جانب كوليبالي وايدوك يبقي غامضا الي حدّ كتابه هذه الاسطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا