برعاية

دورة تورونتو: سيرينا تواصل تقدّمها بلا متاعب

دورة تورونتو: سيرينا تواصل تقدّمها بلا متاعب

بلغت الاميركيه سيرينا ويليامس المصنّفه اولي الدور ربع النهائي من دوره تورونتو الكنديه الدوليه لكره المضرب بفوزها السهل علي الالمانيه اندريا بتكوفيتش السادسه عشره 6-3 و6-2 مساء الخميس.

واحتاجت سيرينا، العائده من اصابه ابعدتها ثلاثه اسابيع والباحثه عن لقبها الخامس للموسم والرابع في تورنتو/مونتريال (تتناوب المدينتان علي استضافه هذه الدوره) بعد اعوام 2001 و2011 و2013، الي ساعه ودقيقتين فقط لكي تحقّق فوزها الخامس علي بتكوفيتش من اصل خمس مواجهات وذلك بعدما كسرت ارسال منافستها الالمانيه 3 مرات، فيما لم تحصل الاخيره حتي علي فرصه واحده لانتزاع اي شوط علي ارسال الاميركيه التي غابت عن دورتي باشتاد السويديه وستانفورد الاميركيه بسبب اصابه في المرفق.

وتسعي سيرينا (33 عاماً) التي تشارك لاول مره مره منذ تتويجها في بطوله ويمبلدون الانكليزيه، لان تصل الي كامل جهوزيّتها قبل بطوله الولايات المتحده المفتوحه لتضيف اللقب الرابع في الـ"غراند سلام" هذا العام بعد تتويجها في ملبورن ورولان غاروس ايضاً.

وتلتقي سيرينا في الدور ربع النهائي مع الايطاليه روبرتا فينتشي التي تغلّبت علي الروسيه داريا غافريلوفا 6-4 و6-3.

وسبق لسيرينا ان فازت علي فينتشي في المواجهات الثلاث السابقه بينهما ايضاً.

ووصلت الي ربع النهائي ايضاً الرومانيه سيمونا هاليب الثانيه بعدما تخلّصت من عقبه الالمانيه انجيليك كيربر الثالثه عشره والفائزه الاحد الماضي بلقبها الرابع للموسم بعد ان توّجت بطله لدوره ستانفورد وذلك بالفوز عليها 6-3 و5-7 و6-4.

وضربت هاليب موعداً في الدور المقبل مع بطله العام الماضي البولنديه انييسكا رادفانسكا السادسه والتي تغلّبت بدورها علي الفرنسيه اليزيه كورنيه 6-2 و4-6 و6-4.

كما تاهّلت الصربيه انّا ايفانوفيتش الخامسه وبطله 2006 بفوزها علي السلوفينيه بولونا هرتسوغ 6-2 و6-3، لتواجه السويسريه بيليندا بنسيتش التي تغلّبت علي الالمانيه سابين ليسيكي 6-1 و1-6 و7-6 (7-3).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا