برعاية

50 ألفا لكل هلالي ثمن للسوبر

50 ألفا لكل هلالي ثمن للسوبر

صحيفه المرصد : وعد عدد من شرفيي نادي الهلال بتقديم مكافات مجزيه للاعبي الفريق الاول لكره القدم بعد نيلهم لقب كأس السوبر السعودي من امام ندهم النصر اول من امس في لندن، وبحسب صحيفة الوطن اكدت مصادران المكافات قد تتجاوز 50 الف ريال لكل لاعب. وتاتي وقفه الشرفيين دعما لاداره الامير نواف بن سعد اثر تزكيته رئيسا لمجلس الاداره قبل شهرين، بالذات مع اتفاقهم التام علي ترشيحه ودعمه بشتي السُبل وتخفيف الاعباء الماليه علي خزينه النادي، وبحثا عن مسيره ثابته للفريق قبل ان يخوض غمار ربع نهائي دوري أبطال آسيا حينما يستضيف لخويا القطري ذهابا علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في 27 اغسطس، قبل مواجهته اياباً في الدوحه 13 من سبتمبر المقبل، ليواصل الفريق مشواره بكل ثبات صوب نهائي المسابقه. وكانت بعثه الهلال وصلت صباح امس الخميس الي الرياض، حيث كان في استقبال البعثه المنسق الاداري لاداره كره القدم بالنادي وليد القاسم، ومدير المركز الاعلامي في النادي فيصل المطرفي، ومسؤول العلاقات العامه بالنادي ياسر الطلاسي.

من جهه اخري، نبه الجهاز الفني لاعبيه بالخلود للراحه التامه خلال الـ48 ساعه وذلك بعد المجهود المضاعف الذي قدموه في مباراه السوبر اول من امس، علي ان يعودوا اكثر حيويه غدا للتدريبات للتحضير لافتتاحيه مواجهات الفريق في دوري عبداللطيف جميل لكره القدم حينما يستضيف الوحده علي ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجوله الاولي من المسابقه.

صحيفه المرصد : عقب اعلان تنظيم داعش "ولايه سيناء" اختطاف الرهينه الكرواتي، ثم اعلان ذبحه بعد ذلك كانت هناك

صحيفه المرصد - فرانس برس : ارتفعت حصيله الانفجارات الهائله التي وقعت مساء الاربعاء في منطقه صناعيه بمدينه تيانجين

صحيفه المرصد : اسفر انفجار ضخم في منطقه بشرق ببغداد، الخميس، عن مقتل 60 شخصا واصابه 200 اخرين بجروح، في احد اعنف التفجيرات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا