برعاية

مورينيو يتعرض لانتقادات واسعة ..وتعاطف كبير مع طبيبة الفريق

مورينيو يتعرض لانتقادات واسعة ..وتعاطف كبير مع طبيبة الفريق

تعرض جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم لهجوم عنيف من اطباء ومسعفين يوم الاربعاء بسبب انتقاده العلني لايفا كرانيرو طبيبه الفريق.

وفي خضم تقارير اعلاميه بان مسؤوليات كرانيرو ستتقلص مع تشيلسي عقب اندفاعها نحو ارض الملعب لعلاج لاعب مصاب في مباراه بالدوري الانحليزي مطلع الاسبوع الحالي تلقت طبيبه بطل الدوري الانجليزي الممتاز دعما ومسانده من زملائها الذين يعملون في نفس المهنه.

وذكرت التقارير ان كرانيرو لا تزال طبيبه الفريق الاول وانها ستستمر في عملها مع الفريق لكنها لن تكون موجوده علي مقاعد البدلاء خلال المباراه التي سيحل فيها الفريق ضيفا علي مانشستر سيتي عقب يوم الاحد المقبل انتقاد مورينيو لها مرجحا انها لم تفهم طبيعه اللقاء.

وقال بيتر بروكنر المدير السابق لاداره العلوم الرياضيه في ليفربول لمحطه توك سبورت الاذاعيه ان سلوك مورينيو تجاه كرانيرو المولوده في جبل طارق "مروع بكل تاكيد".

كما اصدرت رابطه اطباء انديه الدوري الانجليزي الممتاز بيانا نشر في صحيفه الديلي تليغراف قالت فيه ان عدم وجود الطبيبه علي مقاعد بدلاء الفريق سيكون "ظلما بينا" لانها تقوم بمهام وظيفتها علي افضل ما يكون.

طبيبه تشيلسي ترد علي غضب مورينيو

مورينيو ينفجر في وجه ايفا طبيبه تشيلسي

وبينما لم يعلق مسؤولو تشيلسي علي الامر فان تقارير اشارت الي ان كرانيرو لن تحضر تدريبات الفريق او مبارياته ولن يسمح لها بدخول فندق الفريق.

وتمحور الجدل حول انزعاج مورينيو من تصرف كرانيرو - التي انضمت للنادي اللندني في 2009 - ومساعدها جون فيرن لدخولهما الملعب لعلاج الجناح ايدن هازارد في الدقائق الاخيره من مباراه فريقه في الجوله الاولي من الدوري الانجليزي والتي انتهت بالتعادل 2-2 مع سوانزي سيتي في ستامفورد بريدج يوم السبت الماضي.

وجاء دخول الطاقم الطبي بعد طرد حارس المرمي تيبو كورتوا في الدقيقه 52 ليضطر تشيلسي للعب بتسعه لاعبين لفتره قصيره بسبب عدم قدره هازارد علي الدخول للملعب عقب علاجه وذلك بسبب استئناف اللعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا