برعاية

رأي: اعدموا أبو تريكة وارتاحوا.. انحروه في ميدان عام بدل هذا الهراء!

رأي: اعدموا أبو تريكة وارتاحوا.. انحروه في ميدان عام بدل هذا الهراء!

زياد فؤاد: عن يوروسبورت الاربعاء 12 غشت 2015 - 17:15

كلما حاولنا جاهدين ان ننفصل عن الواقع السياسي المصري، وحواريه ومستنقعات طينه وطرنشاته، لنقول لانفسنا.. "احنا مالنا احنا بتوع رياضه"، ولكننا نجد الوحل يبحث عنا ويجري خلفنا مصرا ان يوحلنا بوحله ويطينا بطينه، وكان السياسه المصريه وطرنشاتها الطافحه بمجاريها تجري خلفنا..

في الرياضه سياسه.. في الفن سياسه .. حتي في الحمام ربما لو شديت السيفون ستنزل منه مياه سياسه بلون الطين، نحاسب اللاعبين علي خلفيات سياسيه، ونحاسب الفنانين علي اراء سياسيه، والكل يدور في فلك صراع بين عبيد مبارك، ومهاويس الاخوان، وبين هذا وذاك يتوه الحق ويتلون بالف لون..

فان قبضت الشرطه (او فعليا نفذت حكم الإعدام عليه فورا) علي عامل متهم بجريمه قتل ويعمل في مطعم يملكه نجمي الاهلي السابقين سيد معوض ومحمد بركات، تبحث الصحافه وعبيد مبارك وعياله عن صوره للمتهم مع ابو تريكه لتربط به الامر وتجعله وكانه شريك في عمليه القتل.. وتنهال الاقلام والسواطير والسكاكين الاعلاميه الموجهه علي ابو تريكه لتنال منه لانه يوما اعلن انه مؤيد لتيار سياسي كان ولا يزال جزء من مصر ولكن لظروف سياسيه صار ارهابيا.. وربما يوما يعود للصوره في ثوب جديد، ويتلون بلون اخر.. هكذا يقول التاريخ.. لو قراتوه!

اعدموا ابو تريكه وارتاحوا بدلا من هذا الهري الفاضي.. ان كنتم تملكون عليه شيئا فلتقاضوه او تحبسوه او تنحروه في ميدان عام، ولكن ليس كل امر او قضيه نحولها الي حرب سياسيه خسرانه.. انتهت الثوره وماتت وصار الظلم عدلا والعدل ظلما، وخلصت القضيه، اما ان تحبسوه او تعدموه او تكفوا عن هذا الهراء والافتراء والتلفيق والاكاذيب.

في قضيه الحجز علي اموال نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق، اختلط الحابل بالنابل وافتي من افتي يمينا ويسارا في قضيه ظهرت وكانها سياسيه رغم ان الحجز لا يعني تاميم ولكن هي قضيه علي شركه ومديرها واي شركه عليها قضيه يتم التحفظ علي اموالها لحين انتهاء القضيه، اجراء قانوني طبيعي في دوله لا تعرف شيئا عن القانون سوي انه قوه الظالم علي المظلوم..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا