برعاية

سوبر سعودي "تاريخي" بين النصر والهلال

سوبر سعودي "تاريخي" بين النصر والهلال

ويامل كل فريق في التتويج باللقب للمره الاولي، بعد ان احرز الفتح لقب النسخه الاولي علي حساب الاتحاد، والشباب لقب الثانيه علي حساب النصر.

واتخذ الإتحاد السعودي قراره بناء علي رغبه الشركه الراعيه للمباراه، اذ من المتوقع ان تكون حجم الايرادات العائده من اقامتها في لندن 12 مليون ريال (نحو 3.5 مليون دولار).

وتعتبر البطوله مهمه للفريقين، اذ تاتي في بدايه الموسم، حيث يطمح النصر بطل الدوري في تحقيق اللقب للمره الاولي بعد خسارته النسخه الماضيه بركلات الترجيح التي ابتسمت للشباب، وفي نفس الوقت رد اعتباره من خساره نهائي كأس الملك نهايه الموسم الفائت ورفع رصيده من البطولات الي 43 بطوله.

ويامل الهلال، بطل الكاس، في التتويج باللقب للمره الاولي ايضا، وخطف اللقب الثاني علي التوالي من جاره ومنافسه التقليدي، ورفع رصيده من البطولات الي 56 بطوله.

وسيغيب عن الموقعه 10 لاعبين من الفريقين، اذ سيفتقد النصر لجهود 6 لاعبين دفعه واحده هم عبدالله العنزي وابراهيم غالب واحمد الفريدي بداعي الاصابه، وحسين عبدالغني ومحمد عيد وحسن الراهب بسبب الايقاف، في الوقت الذي سيفتقد خلاله الهلال خدمات 4 لاعبين هم سعود كريري لظروف عائليه، وعبدالله عطيف بداعي الاصابه، وناصر الشمراني وسالم الدوسري بسبب الايقاف.

ودعم النصر صفوفه بالثلاثي الدولي نايف هزازي واحمد عكاش وعبد الرحمن الحسن الي جانب التعاقد مع الاوروغوياني رودريغو مورا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا