برعاية

ديوكوفيتش يبدأ مشواره على الملاعب الصلبة بالفوز في مونتريال

ديوكوفيتش يبدأ مشواره على الملاعب الصلبة بالفوز في مونتريال

استهل نوفاك ديوكوفيتش اللاعب الاول عالميا سعيه نحو احراز لقب بطوله مونتريال للاساتذه للتنس لرابع مره بالفوز 6-3 و7-6 علي توماس بيلوتشي العنيد في الدور الثاني امس الثلاثاء.

وبدا ان بيلوتشي - الذي حقق فوزا واحدا في خمس زيارات الي كندا وخرج من الدور الاول لبطوله واشنطن الاسبوع الماضي - المنافس المثالي لديوكوفيتش في بدايه استعداده لامريكا المفتوحه لكنه قدم اختبارا صعبا للاعب الصربي.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين بعد ان استغرقت مباراته ضد بيلوتشي ساعه واحده و50 دقيقه "للامانه كان يمكن للمباراه ان تسير في صالح اي لاعب خاصه في المجموعه الثانيه. اتيحت لنا فرص لكسر الارسال. وصلنا الي شوط فاصل وهو ما اعتقد انه كان عادلا."

واضاف "كانت اول مباراه لي علي ملاعب صلبه منذ ميامي في مارس. يستغرق المرء بعض الوقت للتاقلم علي الايقاع."

وانقذ ديوكوفيتش - المصنف الاول في كندا للعام الخامس علي التوالي - كل النقاط الثلاث التي واجهها لكسر ارساله في المجموعه الاولي المتكافئه.

كما انقذ اللاعب الصربي - الذي خسر امام جو ويلفريد تسونجا في نهائي العام الماضي - نقطتين لكسر ارساله في المجموعه الثانيه التي ذهبت الي شوط فاصل فرض فيه ديوكوفيتش سيطرته سريعا وحسمه 7-4 ليحقق انتصاره 250 في بطولات الاساتذه.

وفاز ثلاثه لاعبين فقط علي ديوكوفيتش في 2015 وهم ايفو كارلوفيتش وروجر فيدرر وستانيسلاس فافرينكا.

ولليوم الثاني علي التوالي توقف اللعب في المباريات التي بدات في وقت متاخر. وتاجلت مباراه اندي موراي المصنف الثالث عالميا ضد تومي روبريدو والنتيجه تشير لتعادلهما 4-4 في المجموعه الاولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا