برعاية

مجريات المؤتمر الصحفي لمدربي فريقا السوبر

مجريات المؤتمر الصحفي لمدربي فريقا السوبر

عقد المدرب الاوروجواياني خورخي دا سيلفا، المدير الفني لنادي النصر السعودي لكره القدم، ونظيره في الهلال جيورجيوس دونيس، مؤتمرا صحفيا في مدينه الضباب لندن ، ظهر اليوم الاربعاء قبل مواجهه كأس السوبر السعودي .

وقال دا سيلفا: "اتمني ان يكون لقاء السوبر بمثابه احتفاليه سعوديه، وان يكون نهائي تاريخي خارج حدود المملكه بين الفريقين".

وعن تحضير النصر للقاء والموسم الجديد قال: "لقد سارت التحضيرات بشكل جيد، ووفقا للخطط الموضوعه من قبل الاداره والجهاز الفني".

واردف: "اشعر بالفخر لتواجدي في كرسي تدريب النادي في هذه المناسبه الهامه للغايه في لندن".

وواصل الحديث: "الغيابات لن تؤثر علي النصر في اللقاء، ونملك لاعبون قادرون علي تعويض غياب اي عنصر وتقديم مباراه مميزه".

واضاف: "ينتظرنا لقاء قوي مع منافس عنيد، وكانت تحضيراتنا جيده للقاء، وهدفنا الفوز باللقب".

وواصل الحديث: "الهلال يعرفنا جيدا ونحن نعرفهم كذلك، ولكن لكل لقاء ظروفه الخاصه وقادرون علي تقديم اداء يمنحنا اللقب".

ومن جانبه صرح المدرب اليوناني للهلال دونيس قائلا: "اقامه كاس السوبر في لندن فرصه للكره السعوديه لعرض منتجاتها من لاعبين وخلافه علي السوق العالميه، ونافذه لعرض امكانيات اللاعبين السعوديين".

واردف: "اللقاء هو اول هدف لي في الموسم الجديد، وجاهزون للمواجهه، وسعيد بالعمل الذي قدمه اللاعبون في الفتره الاخيره، وسنحقق اللقب ولكن الاهم ان نترك صوره جيده للكره السعوديه في لندن".

واكمل: "استعدينا للموسم باسره من خلال المعسكر وليس لمباراه السوبر فحسب، والكل قدم واجب العزاء لسعود كريري بعد وفاه زوجه شقيقه وهذه الظروف وارده في كره القدم، واملك حلول لهذه الوضعيه في الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا