برعاية

ستويتشكوف يُهاجم فان غال: "لقد دمر جميع اللاعبين"

ستويتشكوف يُهاجم فان غال: "لقد دمر جميع اللاعبين"

شنَّ اسطوره كره القدم البلغاريه، خيرستو ستويتشكوف، هُجوماً لاذعاً علي المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، الهولندي لويس فان غال، واصفاً اياه بالمدرب المتواضع والفقير فنيّاً، ومُتهماً اياه في الوقت ذاته بتدمير جميع اللاعبين الذين يلعبون تحت اشرافه.

واكّد نجم نادي برشلونه الأسباني السابق في مقابله مع اذاعه اوندا ثيرو انّ السياسه التي ينتهجها المدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاماً قد تسبّبت في رحيله عن صفوف فريقه الكتالوني السابق للانتقال الي سيسكا صوفيا البلغاري في عام 1998.

ومضي اللاعب، الذي قاد منتخب بلاده الي تحقيق افضل انجاز في تاريخ كرة القدم البلغاريه ببلوغه نصف نهائي الولايات المتحدة الأميركية 1994، قائلاً: "فان غال مدرب متواضع وفقير فنيّاً، اعتقد ان خياراته غير ناجحه تماماً، وفلسفته تدمر جميع اللاعبين".

واشار هداف بطوله كاس العالم 1994 مناصفه مع الروسي اوليج سالينكو الي ان المدرب الهولندي يسعي في الوقت الحالي لتدمير فريق مانشستر يونايتد كما دمر في وقت سابق فريقه الكتالوني السابق، مُؤكداً في الوقت ذاته ان ما يفعله الان مع الحارس الاسباني فيكتور فالديز يُثبت صحه كلامه.

واوصي نجم فريق برشلونه الاسباني المعتزل لاعب الفريق الكتالوني الحالي، بيدرو رودريغيز، برفض العرض المقدم له من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي؛ وذلك حتي لا يُدمره المدرب الهولندي مثلما فعل مع عشرات اللاعبين ممن اشرف عليهم.

ولم تكن هذه هي المره الاولي التي يُهاجم فيها "ستويتشكوف" المدرب الهولندي، حيث سبق له ان وجّه انتقاداً لاذعاً لمدرب مانشستر يونايتد الحالي، مُشيراً في الوقت ذاته الي انه لا يكنّ له اي مشاعر احترام؛ وذلك لانه شخص تافه ومثل حاويه القمامه، علي حد تعبيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا