برعاية

يورو كافيه: مانشستر سيتي يحذر مورينيو.. بنزيمة في ملعب الاتحاد والسوبر الأوروبي يتحدث الاسبانية!

يورو كافيه: مانشستر سيتي يحذر مورينيو.. بنزيمة في ملعب الاتحاد والسوبر الأوروبي يتحدث الاسبانية!

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

تعالوا نبدا رحلتنا من سوق الأنتقالات ..

نبدا جوله الميركاتو من انجلترا ..

فجرت صحيفه إس إلمدريديه خبر من العيار الثقيل في اجواء الميركاتو، حيث يتحضر السيتيزين لتقديم عرض بمبلغ قدره 70 مليون يورو لجلب المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمه لاعب فريق ريال مدريد الي ملعب الاتحاد، وكان ارسنال ابدي اهتماماً بالغاً بضم بنزيمه وتحدثت بعض التقارير عن نيته تقديم عرضاً ضخماً قدره 60 مليون، ولكن يبدو ان السباق قد اشتعل وانه قد بدا مزاد بنزيمه هذا الصيف!

مفاجاه كبري بكل المقاييس خاصه في ظل عدم قدره ارسنال علي المنافسه في سباق ضم اللاعب بعد هذا العرض المالي الكبير من مانشستر سيتي .

داني الفيس يسعي الي معادله رقم الاسطوره باولو مالديني !

يوروتكتيكس ..بيليغرينيعاقب بوليس علي مغامرته فكانت النتيجه ثلاثيه نظيفه

الي ايطاليا حيث ذكر موقع تاك سبورت الي ان هناك سباق ملتهب بين انديه ارسنال و ليفربول و انتر ميلان للظفر بخدمات المهاجم الشاب كايتا بالد لاعب فريق لاتسيو. حيث تامل تلك الانديه في اقتناص توقيع المهاجم صاحب الـ 20 عاماً الذي يتوقع له بان يكون مهاجماً من طراز ممتاز، ولكن يبدو ان حظوظ النيراتزوري هي الاقرب.

مانشستر سيتي ينذر مورينيو !

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا علي مضيفه ويست بروميتش البيون بثلاثيه نظيفه في ختام الجوله الاولي من الدوري الانجليزي الممتاز .

ونجح لاعب الوسط الايفواري المتالق يايا توريه في احراز الهدف الاول في الدقيقه التاسعه من تسديده ارضيه زاحفه ارتطمت بين اقدام المدافع لتغالط حارس المرمي الذي اكتفي بمشاهدتها وهي تمر داخل المرمي .

ولم يلتقط لاعبو ويست بروميتش انفاسهم بسبب هجمات السيتيزنز المتتاليه، وفي الدقيقه الرابعه والعشرين تمكن توريه من اضافه الهدف الثاني بتسديده قويه مرت اعلي الحارس ليحسم النتيجه قبل مرور نصف ساعه من عمر المباراه .

وفي الشوط الثاني انتفض اصحاب الارض وسيطروا علي مجريات الامور تمامًا في الربع ساعه الاولي ولكن وقف الحارس العملاق جو هارت سدًا منيعًا امام جميع محاولاتهم .

وعكس سير المباراه اطلق المدافع البلجيكي كومباني رصاصه الرحمه علي فريق ويست بروميتش وتمكن من تحويل كره عرضيه قادمه من ركله ركنيه بضربه راسيه ولا اروع في الدقيقه 59 محرزًا لاهدف الثالث .

الجدير بالذكر ان الجوله القادمه ستشهد مواجهه من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي وتشيلسي في قمه مبكره، وعلي السيد جوزيه مورينيو الاستعداد من الان لمواجهه كتيبه لا ترحم .

ايقاف مباراه بسبب قداحه !

اُوقفت مباراه فريق الدرجه الثانيه لايبتسيغ ومضيفه فريق الدرجه الثالثه اوزنابروك في بطوله كاس المانيا قبل 19 دقيقه من نهايتها بعد تلقي الحكم رُميت من طرف جمهور صاحب الارض علماً ان اوزنابروك كان يتقدم بهدف سجله سافران بالدقيقه الاولي ، وبالتالي فان النادي قد يدفع ثمن الحادثه غالياً وقد يكلفه الامر غالباً الاقصاء المبكر من البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا