برعاية

أوكسفورد ينتظر نتيجة المدرسة بعد نجاحه في اختبار آرسنال!

أوكسفورد ينتظر نتيجة المدرسة بعد نجاحه في اختبار آرسنال!

لقاء هام مع اهم حدث في الجوله الاولي من البريميرليج 2016/2015...

تعامل لاعب وسط نادي ويستهام يونايتد «ريس اكسفورد» ببروده اعصاب وثقه في النفس مع تصدر اسمه لجميع الصحف البريطانيه صباح اليوم الاثنين، حيث كان البطل الاول لمباراه فريقه امام ارسنال علي ملعب الايماريتس بالجوله الاولي من البريميرليج رغم انه لم يتجاوز بعد عامه السادس عشر.

اكسفورد سجل اول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ويستهام يونايتد بعمر 16 عامًا و237 يومًا، ليصبح اصغر لاعب في تاريخ مشاركات ويستهام بالمسابقه الاقوي والاشهر في العالم.

ووصلت نسبه تمريرات اكسفورد في مباراه ارسنال لـ95٪ تمريره صحيحه وهو المعدل الذي لم يحققه اي لاعب بين صفوف المدفعجيه حيث وصل اجمالي تمريرات سانتي كاثورلا لـ93٪ واوكسليد تشامبرلين وكوسيلني لـ91٪ وارون رامسي لـ89٪، حسب قناه سكاي سبورتس البريطانيه.

اللاعب المولود في ادمونتون قال في اولي تصريحاته الصحفيه اليوم «انتهيت للتو من دراستي في مدرسه الكسندرا، لا افكر في شيء الان سوي الحصول علي النتيجه النهائيه، امل في ذلك بعد نجاحي امام ارسنال لمساعده الفريق علي الفوز».

واستغني توتنهام هوتسبير عن خدمات اوكسفورد في سوق الانتقالات الشتويه الماضي فمستواه لم يرض المسؤولين عن الاكاديميه هناك، لكن اللاعب اليافع اثبت نفسه منذ اليوم الاول له في المباريات التجريبيه مع ويستهام ليوصفه انصار النادي بريو فرديناند الجديد.

وعن هذا الوصف قال اوكسفورد «هذا شيء رائع بكل تاكيد، اذا كانوا يعتقدون بانني ريو فرديناند الجديد. كنت في توتنهام لفتره من الوقت لكنهم رفضوا مواصلتي مع الفريق فقررت اختيار ويستهام يونايتد واعتقد انه الخيار الصحيح».

واضاف «لا اعرف ما الذي حدث مع توتنهام، كنت العب في مركز الهجوم، وخلال تلك الفتره تابعني كشافه ويستهام بشكل كبير، واخبروني بانهم علي استعداد لمنحي الفرصه للعب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا