برعاية

بالفيديو...لاعب مدريدي واعد يُبهر الجماهير بـ"كوبري" على طريقة رونالدينيو

بالفيديو...لاعب مدريدي واعد يُبهر الجماهير بـ"كوبري" على طريقة رونالدينيو

قدّم صانع العاب فريق ريال مدريد الاسباني، ماركو اسينسيو ويلمسون، لمحه فنيه رائعه خلال المباراه التي جمعت فريق العاصمه الاسبانيه بنظيره فاليرينغا النرويجي، مساء امس الاحد، ضمن استعدادات النادي الملكي للموسم الجديد.

واظهر اللاعب الاسباني مهاره فرديه رائعه حينما نفذ مهاره "فليب فلاب" التي ابتكرها نجم الكره البرازيليه السابق، روبرتو ريفيلينو، في نهائي كأس العالم 1970؛ وذلك لكي يُراوغ بها احد عناصر فاليرينغا النرويجي، في لقطه اثارت عاصفه من التصفيق هزّت اركان ملعب "اوليفول" الذي احتضن المباراه.

وحظيت اللمحه الفنيه الرائعه التي قدمها صانع العاب نادي ريال مدريد الاسباني بموجه اعجاب كبيره علي صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، في الوقت الذي جذبت فيه الاف المشاهدين خلال الساعات الاولي من نشرها علي موقع يوتيوب.

كما نال اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً قدراً كبيراً من اعجاب وسائل الاعلام الاسبانيه، التي شبّهت اللاعب الاسباني الواعد بنجم المنتخب البرازيلي السابق، رونالدينيو جاوتشو، الذي لطالما اشتهر بتنفيذ هذه الحركه عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة الإسباني، وقبلها في فريق باريس سان جرمان الفرنسي، وبنجم الكره البرازيليه السابق، روبرتو ريفيلينو، الذي ابتكر هذه اللمسه الشهيره في نهائي كاس العالم 1970.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا