برعاية

حقائق لافتة عن أغلى 25 صفقة هذا الصيف

حقائق لافتة عن أغلى 25 صفقة هذا الصيف

مع بقاء 3 اسابيع علي نهايه سوق الانتقالات، التي تحركت فيها الانديه الكبيره بنشاط، وعززت صفوفها، وخلال هذه الخطوات ظهرت بعض الامور اللافته في اغلي 25 صفقه في الصيف.

- تواجد أتلتيكو مدريد كفريق مشتري للاعبين في قائمه الاغلي 4 مرات، وهو اكثر نادي تواجداً في هذه القائمه، مؤكداً حقيقه مفادها ان البيع من دون استثمار حقيقي في الاموال التي يحصل عليها جزء من الماضي. (متفوقاً علي مانشستر يونايتد الذي تواجد 3 مرات في قائمه هذا الصيف).

- رغم انفاقه السخي في السنوات الاخيره، فهذه المره الاولي التي يكون فيها باريس سان جيرمان صاحب اغلي صفقه في السوق، وذلك بتعاقده مع انخيل دي ماريا.

- لاول مره منذ صيف موسم 2009-2010، يعود يوفنتوس الي قائمه اغلي 10 صفقات في سوق الانتقالات، وذلك من خلال تعاقده مع المهاجم الشاب ديبالا، في حين كانت صفقه دييجو ريباس في 2009 عاشر اغلي صفقه في ذلك الموسم.

- تورط فالنسيا بالتعاقد مع الفارو نيجريدو مقابل 28 مليون يورو بسبب الشرط الموضوع في عقد اعارته الموسم الماضي، وهو اللاعب رقم 11 في السوق حتي الان من حيث السعر، والمشكله ان النادي غير مقتنع فيه!

- من اللافت تواجد نيوكاسل يونايتد في القائمه مرتين، وذلك من خلال صفقتي الهولندي جورجينيو وينالدوم (20 مليون يورو) وميتروفيتش (17 مليون يورو تقريباً).

-  النشاط في السوق الايطاليه انعكس بشكل واضح علي هذه القائمه، من خلال تواجد يوفنتوس وميلان وانتر.

- ارسنال وتشلسي ابرز الغائبين.. عدم تعزيز الجوده قد يكون رهاناً لا تحمد عواقبه!

- بايرن ميونخ هو ممثل المانيا الوحيد في هذه القائمه، وظهر اسمه مرتين من خلال التعاقد مع دوجلاس كوستا وفيدال، في حين ان بورتو هو ممثل البرتغال بصفقه امبولا التي كلفته ما يقارب 18 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا