برعاية

برشلونة يواجه أشبيلية على كأس السوبر في تبليسي

برشلونة يواجه أشبيلية على كأس السوبر في تبليسي

يلتقي غداً فريقا برشلونه واشبيليه في مواجهه اسبانيه خالصه علي استاد "بوريس بايشادز ستاديوم" في العاصمه الجورجيه تبليسي علي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم .

ويتطلع برشلونه الي ان يبدا موسمه الجديد من حيث انهي الموسم الماضي بحصد الثلاثيه ( الدوري الاسباني , وكأس إسبانيا , ودوري أبطال أوروبا ) للمره الثانيه في تاريخ النادي ليصبح اول ناد في العالم يحرز هذه الثلاثيه مرتين بعدما نجح في هذا عام 2009 .

ويتطلع برشلونه الي تكرار ما حققه من انجاز فريد في عام 2009 عندما توج بسته القاب مجتمعين , حيث يستطيع تكرار هذا من خلال الفوز غداً في كاس السوبر الاوروبي ثم الفوز علي اتلتيك بلباو في كأس السوبر الأسباني ثم الفوز بلقب كأس العالم للأندية التي ستقام باليابان في كانون اول/ديسمبر المقبل.

ولن يستطيع برشلونه خوض مباراه الغد بلاعبيه اللذان تعاقد معهما هذا الصيف وهما اليكس فيدال واردا دوران حيث لا يستطيع الدفع بهما في المباريات قبل يناير المقبل في ظل الحظر المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبه (فيفا) بسبب تعاقداته مع اللاعبين القصر في اكاديميه النادي.

كما يغيب عن صفوف الفريق الكتالوني كل من الظهيرين دوجلاس وخوردي البا للاصابه مما يعني الدفع بالظهيرين البديلين داني الفيش وجيرمي ماتيو , ولكن الخساره الاكبر ستكون في غياب مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي لن يخوض المباراه او مباراتي كاس السوبر الاسباني بسبب اصابته بالتهاب في الغده النكفيه مما يعني ابتعاده عن الملاعب لنحو اسبوعين.

وفي المقابل ، يفتقد اشبيليه في مباراه الغد جهود مدافعيه دانيال كاريكو ونيكو باريخا مما يعني اعتماد الفريق في قلب الدفاع علي لاعبيه الجديدين عادل رامي وتيموثي كولودتشياك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا