برعاية

ريال مدريد سيعاني مع بينيتيز من هذا الشيئ خلال الموسم المقبل

ريال مدريد سيعاني مع بينيتيز من هذا الشيئ خلال الموسم المقبل

ريال مدريد سيعاني من هذا الشيئ خلال الموسم المقبل

اطلق التعادل الذي حققه ريال مدريد الاسباني امام منافسه المتواضع فاليرينجا النرويجي في المباراه التي جمعت بين الفريقين امس الاحد صافره الانذار داخل الفريق الاسباني بسبب ندره الاهداف المسجله خلال مرحله الاعداد للموسم الجديد.

واخفق ريال مدريد خلال 180 دقيقه متتاليه من تسجيل اي اهداف، كما لم يتمكن من تحقيق الفوز في اربع من اصل سبع مواجهات تجريبيه خاضها حتي الان.

ورغم تلك الاحصائيات، لم يبد المدير الفني الجديد للفريق المدريدي رافايل بينيتيز اي قلق من هذا الامر: "لقد لعبنا بشكل يؤهلنا لتسجيل اهداف ولكن ينقصنا ان نكون اكثر حسما .. لقد رايت العديد من الاشياء الايجابيه فيما يتعلق بالضغط وعدد الفرص التي قمنا بصناعتها".

واعرب بينيتيز في اكثر من مناسبه عن قلقه علي الصلابه الدفاعيه لريال مدريد الذي يهتم بالناحيه الهجوميه بشكل كبير، حيث قال في تصريحات لوسائل الاعلام المواليه للنادي الملكي بعد ايام من توليه منصبه الجديد: "علينا ان نستمر في الهجوم بنفس الطريقه ولكن علينا ايضا ان ندافع بشكل افضل قليلا".

ومن المفارقات، اهتم ريال مدريد كثيرا بالجانب الدفاعي طوال فتره الاعداد السابقه علي انطلاق الموسم بينما تراجع الاداء الهجومي بشكل مبالغ فيه.

ورغم تغلبه علي كل من مانشستر سيتي 4 - 1 وانتر ميلان بثلاثيه نظيفه وتوتنهام بهدفين نظيفين، اخفق ريال مدريد في التغلب علي فاليرينجا وبايرن ميونيخ وميلان وروما الذي خسر امام برشلونه قبل اربعه ايام صفر - 3 في الكامب نو.

وعلي النقيض، استقبلت شباك ريال مدريد هدفين فقط طوال سبع مباريات، احداهما من ركله جزاء امام مانشستر سيتي في ملبورن والاخر خلال المباراه الوحيده التي خسرها في فتره الاعداد امام بايرن ميونيخ في بطوله كاس اودي الوديه.

واكد الاسباني جوزيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ ان التحدي الاكبر الذي يواجه مواطنه بينيتيز مع ريال مدريد هو الحصول علي تنظيم دفاعي جيد مع تواجد الثلاثي الهجومي رونالدو وبيل وبنزيمه الذين يشكلون القوه الهجوميه الضاربه للفريق الملكي.

ولم يجتمع الثلاثي الهجومي للريال في الملعب خلال فتره الاعداد الا نادرا، حيث لم يخض رونالدو المباريات الثلاث الوديه الاخيره لعدم تعافيه بعد من اصابه بالام في الفقرات القطنيه للظهر.

فيما يشكو الفرنسي كريم بنزيمه من اصابه عضليه في الفخذ الايمن ستبعده عن صفوف الريال خلال المرحله الاولي من مسابقه الدوري الاسباني في الموسم الجديد في 23 اب/اغسطس الجاري امام سبورتينج خيخون.

وفي ظل غياب الثنائي رونالدو وبنزيمه عاد بيل وحده لتحمل المسؤوليه الهجوميه للفريق خلال المباريات الاخيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا