برعاية

بالفيديو- بايرن ودورتموند يتخطيان أول أدوار كأس ألمانيا.. وهامبورج يودع

بالفيديو- بايرن ودورتموند يتخطيان أول أدوار كأس ألمانيا.. وهامبورج يودع

(افي): اجتاز فريقا بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الدور الاول من بطوله كأس ألمانيا لكره القدم، الذي سقط فيه هامبورج بخسارته امام فريق كارل تزايس، الذي يلعب بدوري الدرجه الرابعه.

وحسم فريق المدرب بيب جوارديولا مباراته امام نوتينجين، من الدرجه الرابعه ايضا، بالفوز بثلاثه اهداف لواحد في لقاء حسم خلال اول نصف ساعه من الشوط الاول.

تقدم التشيلي أرتورو فيدال للفريق البافاري من ركله جزاء في الدقيقه الخامسه، قبل ان يتعادل نوتينجين بعد مرور ربع ساعه من خلال نيكلاس زيربيل.

ولكن بعدها بدقيقه اعاد ماريو جوتزه التقدم لبايرن بهدف ثان، قبل ان يحسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي اللقاء بهدف ثالث في الدقيقه 26.

بدوره لم يعان دورتموند، المتاهل لنهائي النسخه الماضيه، من اجل اجتياز منافسه كيمنيتسر، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة، بالفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما الجابوني بيير اوباميانج والارميني هنريك مخيتاريان في الدقائق 25 و82.

بينما ودع هامبورج المسابقه التي يحمل لقبها ثلاث مرات بالخساره 2-3 امام كارل تسايس، الذي تقدم عبر جاستين جيرلاش في الدقيقه 15، لكن المخضرم الكرواتي ايفيكا اوليتش ادرك التعادل مع بدايه الشوط الثاني في الدقيقه 49.

وعاد فييمير يوفانوفيتش ليتقدم لاصحاب الارض مجددا في الدقيقه 58، لكن هامبورج اجبر المنافس علي لعب شوطين اضافيين بعد ادراكه التعادل في الثواني الاخيره من عمر الوقت الاصلي من خلال ميشيل جريجوريتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا