برعاية

فريق درجة رابعة يصعق هامبورج في كأس المانيا

فريق درجة رابعة يصعق هامبورج في كأس المانيا

صعق كارل تسايس ينا المنتمي للدرجه الرابعه منافسه هامبورج بطل اوروبا السابق بالفوز عليه 3-2 في كأس ألمانيا اليوم الاحد ليحقق اكبر مفاجات الدور الاول.

وفي وقت سابق فاز بايرن ميونيخ بطل الدوري 3-1 علي نوتينجن المنتمي للدرجه الخامسه في مباراه شهدت عوده أرين روبن من الاصابه لكن يوهانيس بيلز مهاجم كارل تسايس ينا هو من خطف كل الاضواء.

وعدل هامبورج الذي خاض جوله فاصله للبقاء في دوري الدرجه الاولي الالماني الموسم الماضي تاخره مرتين لكن بيلز البالغ من العمر 19 عاما حسم النتيجه للفريق المغمور بعدما سجل هدف الفوز في الوقت الاضافي.

ومثل هذا انتصارا لا ينسي لنادي ينا الذي يحظي بتاريخ مشرف. فقد اسسه عمال مصنع كارل تسايس للبصريات والعدسات وكان من الانديه البارزه في ألمانيا الشرقية في سبعينات القرن الماضي وبلغ نهائي كاس الانديه الاوروبيه ابطال الكؤوس في 1981 قبل ان يتراجع بعد توحيد شطري المانيا.

واحتاج هامبورج هدفا من ايفيتشا اوليتش في الدقيقه 48 ليعادل النتيجه بعدما منح جاستن جيرلاخ فريق ينا المقدمه بتسديده هائله من 30 مترا من ركله حره.

وعاني الفريق الزائر - الذي لعب المدافع البوسني امير سباهيتش في صفوفه بعد انتقاله الي النادي عقب استغناء باير ليفركوزن عن خدماته الموسم الماضي لاعتدائه بالضرب علي احد مشرفي النادي - من مشاكل بسبب سرعه لاعبي ينا.

ووضع المهاجم فلاديمير يوفانوفيتش الفريق المضيف في المقدمه ثانيه في الدقيقه 58 لكن هامبورج ادرك التعادل عبر مايكل جريجوريتش في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

لكن الاثاره لم تتوقف عند هذا الحد حيث عاقب بيلز هامبورج علي منح مساحات كبيره لمنافسه بتسجيل هدف الفوز في الدقيقه 106.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا