برعاية

أخبار الملعب التونسي: الحدّاد يقرّر المواصلة... ومصير البجاوي بيد الدريدي

أخبار الملعب التونسي: الحدّاد يقرّر المواصلة... ومصير البجاوي بيد الدريدي

عاد الفريق الي التمارين منذ صباح امس بمركب باردو بعد ان ضمن ورقه الترشح للدور ربع النهائي من مسابقه كأس تونس علي حساب الشبيبه القيروانيه. وسيجري ابناء الدريدي اليوم مباراة ودية في ملعب التمارين في باردو ستجمعهم بفريق الاجانب بدايه من الساعه الخامسه بعد الظهر. هذه المباراه الوديه تهدف الي المحافظه علي نسق المباريات بالنسبه للفريق واختبار بعض الوجوه الجديده قصد انتدابها في وقت لاحق. ميدانيا خيمت اجواء الفرحه علي استعدادات الفريق منذ صباح امس بعد الانجاز الذي حققه زملاء المرزوقي في ظلّ محدوديه الرصيد البشري وغياب كلّي للمنتدبين الجدد الي جانب مغادره اغلب الركائز منذ جوان الماضي.

تتواصل عمليه اختبار الاجانب بالملعب التونسي قصد الظفر بمتوسط ميدان دفاعي يكون خليفه لكريم العواضي ومهاجم صريح في ظل عدم تواجد اي مهاجم منذ رحيل هيثم بن سالم. حيث يتواجد لاعب ايفواري ضمن تدريبات الفريق منذ صباح امس وهو يشغل خطه متوسط ميدان دفاعي وعمره 20 سنه في انتظار القرار النهائي للمدرب لسعد الدريدي بخصوص انتدابه من عدمه.

يتحدث البعض هذه الايام عن امكانيه عوده الظهير الايسر حاتم البجاوي لمركب باردو بعد ان وضعه فريقه الترجي الرياضي خارج حساباته وقرر التخلي عن خدماته. «الشروق» اتصلت برئيس النادي انور الحداد لمعرفه مدي رغبه «البقلاوه» في استرجاع لاعبها الذي قدم موسما ممتازا مع الفريق في السنه الفارطه، فاكد الحداد ان القرار النهائي يبقي بيد المدرب لسعد الدريدي وانه سيستشير مدرب الفريق بخصوص هذا اللاعب حول رغبته في تواجده ضمن المجموعه من عدمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا