برعاية

أخبار النجم الساحلي: البنزرتي يعاين الأهلي وتفاعل فلسطيني مع لقطة بونجاح

أخبار النجم الساحلي: البنزرتي يعاين الأهلي وتفاعل فلسطيني مع لقطة بونجاح

بدا العد التنازلي للمباراه الهامه التي ستجمع مساء غد النجم الساحلي بالاهلي المصري في نطاق الجوله الرابعه لدور المجموعتين لكأس الاتحاد الافريقي. فمع اقتراب موعد هذه المواجهه بدا تركيز اللاعبين يتضاعف واصبح الاطار الفني علي قناعه تامه بانه لا خوف علي «الماكينه» الهجوميه للفريق في ظل وفره الحلول في الخط الامامي وينسحب الامر نفسه علي خط الوسط وذلك بعد ان استعاد الفريق خدمات محمد أمين بن عمر والعطاء الغزير والمتواصل لصانع الالعاب حمزه لحمر وزميله يوسف المويهبي.

في حدود الساعه التاسعه من مساء اليوم يجري زملاء الخليل بانغورا صحه تمرينيه بالميدان الرئيس للملعب الاولمبي بسوسه سوف تكون مجالا للمدرب فوزي البنزرتي لوضع اللمسات الاخيره علي التشكيله الاساسيه والغاب علي الظن ان الاطار الفني سيعول علي نفس التشكيله التي اقحمها ضد النادي الافريقي.

بعد النجاح الذي حققه النجم يوم الثلاثاء الماضي وامام تغير الظرف مع مباراه هذا السبت التي سيكون خلالها فريق جوهره الساحل مطالبا بصنع اللعب لضمان النقاط الثلاث ينتظر ان يقوم المدرب فوزي البنزرتي ببعض التحويرات علي التشكيله الاساسيه علي مستوي خطي الوسط والهجوم تتمثل اساسا في اقحام مهاجم ثالث لاعطاء ورقه اضافيه للعمل الهجومي.

برمج الاطار الفني لمساء اليوم حصه معاينه لبعض المباريات التي خاضها الاهلي المصري حديثا في الدوري المحلي وتحديدا مواجهتي الزمالك وانبي الي جانب بعض المقابلات الافريقيه ضد الترجي والملعب المالي وستكون هذه الحصه فرصه لدراسه فريق القرن الذي من المؤكد انه سيلعب الهجوم.

كما هو معلوم دخل فريق النجم منذ مساء امس في تربص مغلق بجهه القنطاوي وقد وجه الاطار الفني الدعوه لعشرين لاعبا وهم: ايمن المثلوثي ـ زياد الجبالي ـ ايمن الطرابلسي ـ صدام بن عزيزه ـ نضال سعيد ـ المهدي سعاده ـ عليه البريڤي ـ غازي عبد الرزاق ـ مروان تاج ـ محمد امين بن عمر ـ حمزه لحمر ـ يوسف المويهبي ـ الخليل بانغورا ـ امير العمراني ـ هيثم بن سالم ـ ايهاب المساكني ـ عمار الجمل ـ زياد بوغطاس ـ بغداد بونجاح ووجدي كشريده.

وصل صبحيه امس وفد نادى الاهلى المصري المقيم حاليا باحد الفنادق الفخمه بجوهره الساحل وذلك حرصا علي هيئه النجم الساحلي علي رد الجميل بعد ما لقيه فريقها م حسن ضيافه وترحاب من الاشقاء المصريين في مباراه الذهاب بالسويس وسيكتفي فريق الاهلي باجراء حصه نموذجيه اليوم بالملعب الأولمبي بسوسة.

قبل تحوله الي تونس قام الاهلي المصري باضافه 5 اسماء جديده لقائمته الافريقيه من خلال تسجيل كل من احمد فتحي وشريف عبد الفضيل وصالح جمعه والغاني جون انطوي والغابوني ماليك ايفونا وجميعهم وصلوا امس مع الوفد الذي ضم 20 لاعبا.

قبيل سفر الفريق الي تونس قرر مجلس اداره الاهلي المصري برئاسه المهندس محمود طاهر ابعاد المدير الرياضي وائل جمعه من الرحله وذلك بسبب تصريحاته الناريه علي خلفيه توتر علاقته باللاعبين حسام غالي وعبد ا& السعيد.

حظيت بادره بغداد بونجاح الخاصه بالشهيد الرضيع علي الدوابشه بتفاعل كبير علي مستوي شبكات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وحيا الجميع ما قام به «بغداد» وعلي صفحته الرسميه في «الفايسبوك» اشاد المعلق الفلسطيني المعروف خليل جاد ا& بتضامن لاعب النجم الساحلي مع الشهيد وكتب جاد ا&: «شكرا للاصيل بغداد بونجاح... شكرا للجزائر التي تنجب لنا هذه الثمار الوطنيه كل مره وشكرا لملاعب تونس علي هذه اللقطه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا