برعاية

(الإبر) تورط العنزي ومطالبات بـ(التحقيق)

(الإبر) تورط العنزي ومطالبات بـ(التحقيق)

احدث لقاء حارس المنتخب السعودي وفريق النصر الكابتن عبدالله العنزي فجر امس الخميس جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير الرياضيه بمختلف ميولها.

وفجر العنزي مفاجاه عندما اعترف عبر برنامج صدى الملاعب الذي يبث علي قناه (mbc) باستخدام الابر المسكنه والمهدئه لتخدير الام اصابته في الركبه التي كان يعاني منها منذ فتره ليست بالقصيره، حيث ابعدته عن تمثيل فريقه العام قبل الماضي وتجددت الموسم الماضي.

وطالب المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجنه المنشطات باتحاد الكره بالتدخل السريع والفوري لاجراء التحقيقات اللازمه مع الحارس النصراوي، وطرحوا العديد من التساؤلات التي تركزت في مجملها علي سبب اخفاء تعاطيه لهذه الابر طالما لا توقعه في المحظور.

وتساءل المغردون عن مصدر الابر ومن الشخص المجهول الذي كان يحقنها له وما هي مؤهلاته؟!، فيما ابدت بعض الجماهير خشيتها من تاثر العنزي بها علي المدي الطويل، وبالتالي تغيبه عن فريقه النصر والمنتخب بسببها.

وكان العنزي قد اوضح في حديثه ان قصته مع الاصابه بدات الموسم قبل الماضي، حيث توقف حينها لمده شهر لخضوعه لبرنامج تاهيلي بهدف تجنب اجراء العمليه لحاجه الفريق له، فقرر تاجيل فكره العمليه علي امل ان تتحسن الامور ويتماثل للشفاء عن طريق البرنامج التاهيلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا