برعاية

بالصور.. ماذا قال المصري مادا عبدالحميد بعد استبعاده من Tough Enough؟

بالصور.. ماذا قال المصري مادا عبدالحميد بعد استبعاده من Tough Enough؟

تمّ اقصاء المصري مادا عبدالحميد، المشترك العربي الوحيد في برنامج Tough Enough علي قناه WWE، الاسبوع الماضي بعد سقوطه في دائره الخطر مع المتسابق زي زي الذي نال اعلي نسبه اصوات وتم انقاذه من قبل الجمهور في حين ان المتسابقه اماندا الذي انقذها الحكم ذا ميز رغم نيلها اقل نسبه وبالتالي خرج مادا من المسابقه.

وفي ما يلي مقتطفات من مقابله اجراها بعد استبعاده من البرنامج.

1. ما الذكري التي ستحملها معك من هذه التجربه؟

سيبقي حبّي لبطولات WWE وشغفي بها محفوراً في عقلي. فقد كان خوضي لهذه التجربه، اي التواجد في الحلبه، والمشاركه في راو Monday Night RAW وفي Tough Enough، شرفاً ونعمه كبيرين. لقد احببت المشاركه في هذه التجربه وهذه ليست النهايه بالنسبه لي، بل امل ان اعود الي هذه البطولات.

2. ما رايك بالشعبيه الكبيره التي حصدتها بين عشاق WWE العرب؟

يشرّفني ذلك كثيراً. فلم يسبق ان شارك نجم مصري في بطولات WWE، لذا لقيت الكثير من الدعم من المعجبين المصريين، كما من المعجبين من انحاء العالم العربي. اقدّر كل ما يفعلونه من اجلي، ولا سيّما حمله #BringMadaBack علي مواقع التواصل الاجتماعي التي تطالب باعادتي الي دائره المنافسه. انّه امر رائع حقاً، واتشوّق الي المشاركه في بطولات WWE لتمثيلهم.

3. ما راي عائلتك في مصر بمشوارك في برنامج Tough Enough؟

تردّدوا بعض الشيء في البدايه, اذ لم يكونوا علي علم كبير حيال WWE. لكن بعد ان فسّرت لهم ماهيه بطولة WWE واهميه هذه الفرصه، ساندوني بالكامل. وبالفعل ساعدوني كثيراً، وتحديداً في الوصول الي الشعب المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فاطلق والدي صفحه خاصه بي علي موقع فيسبوك، حصدت 120 الف معجب في غضون ثلاثه اسابع. لقد ساندتني عائلتي كثيراً، وهي فخوره جداً بي.

4. علي من تراهن ان يفوز بالبرنامج؟

اظنّ بانّ "جوش" سيفوز من بين الشباب، فبرايي هو المتسابق الاقوي. امّا بالنسبه الي الشابات، فاعتقد بانّ "جيجي" ستفوز لانها تتحلي بالمواصفات كامله، من الشخصيه الي الامكانيات والقدرات الرياضيه. انا اراهن عليهما.

5. ما اكثر امر فاجاك حول التدرّب لبرنامج Tough Enough؟

شعرت بانّه امر جديد، وهذا الجزء الغريب في الموضوع. قمت بامور لم افعلها ابداً من قبل في حياتي، علماً انّني مدرّب شخصي، لذا اتمرّن كثيراً. عند مشاركتي في WWE، اختبرت اموراً جديده كل يوم. لقد كانت تجربه جديده كلياً، مشوّقه كثيراً لكن صعبه جداً في الوقت ذاته.

6. هل حثّتك المشاركه في برنامج Tough Enough علي العمل بجهد اكبر لتصبح من نجوم WWE؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا