برعاية

9 أمور تعرفها لأول مرة عن الحميات الغذائية

9 أمور تعرفها لأول مرة عن الحميات الغذائية

عندما يتعلق الامر بالغذاء والتدريب، فيجب ان هناك تخطيط مسبق في كافه التفاصيل مهما كانت دقيقه، والهدف من تلك التفاصيل زياده التعديلات علي النظم الغذائي بشكل تدريجي، ما يسمح ببناء العضلات وفقدان الدهون.

 وفيما يلي بعض النقاط الاساسيه الخاصه بتلك الحميه الغذائيه:ـ

1)  اجراء تعديل طفيف في السعرات الحرارية: يجب تعديل الكميه التي تحصل عليها من السعرات الحراريه التي تحصل عليها خلال الاسبوع من خلال تعديل تدريجي من 2: 4 اسابيع.

2)  الحصول علي راحه بين التدريبات: بعد التدريب يستنزف الجسم طاقته، وخلال بضعه ايام، ما يعني ضرورك حصولك علي راحه من التدريبات قبل الهبوط المفاجئ والتضور من الجوع ونقص الكربوهيدرات، وسوف تعمل تلك الراحه علي استعاده الكربوهيدرات.

3)  الحصول علي توابل خاصه في الطعام تجعله مثير للاهتمام، خاصه مع صدور الدجاج والارز البني، وهي تعمل علي تقليل الدهون من جهه، ومنح الطعام لذه مختلفه.

4)  البدا من جديد في اعاده ضبط الجسم من خلال التفاصيل الجديده للطعام والبرنامج الغذائي المختلف.

5)  يجب ان يكون النظام الغذائي الذي تحصل عليه عباره عن جزء لنمط حياه مختلف تعيشه، وليس مجرد وجبات غذائيه قليله السعرات الحراريه التي تحصل عليها.

6)  عدم الجوع: فمهما كان النظام الغذائي بك حازما لا يجب ان يصل لمرحله الجوع ويجب ان تحصل علي السعرات الحراريه التي فقدتها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا