برعاية

مصادر اتحادية: ريفاس سليم.. ومارتن للاستثمار

مصادر اتحادية: ريفاس سليم.. ومارتن للاستثمار

    استغربت مصادر اتحاديه الشائعات التي تحدثت عن اصابه المهاجم الفنزويلي ريفاس اصابه مزمنه تستدعي البحث عن بديل له واكدت ان اللاعب يقدم حضورا جيدا مع الفريق وسيكون علامه فارقه في الهجوم الموسم المقبل خصوصا مع تواجد الثنائي الغاني مونتاري ومبارك واكاسو، فيما كشفت هذه المصادر ان الروماني سان مارتين ربما يتحول الي لاعب استثمار وعلي الرغم من ان الاداره منحته حريه البحث عن ناد اخر ولكنه يفضل الاستمرار مع الاعاره لنادي خليجي.

من جهه ثانيه تنتظر الاداره موافقه اتحاد الكره علي اقامه مباريات الفريق في ملعب الشرائع بمكه المكرمه في ظل صعوبه اقامتها علي ملعب النادي لعدم استيعاب مدرجات الملعب للجماهير وعدم وجود مواقف كافيه للسيارات فضلا عن صعوبه اللعب علي ملعب استاد الملك عبدالله لظروف اعاده زراعه ارضيته.

من جهه اخري تقرر ان يخوض الفريق مواجهه وديه مع تورينتو الايطالي اليوم (الاربعاء) قبل ان تعود البعثه الي جده لاكمال المرحله الاخيره من البرنامج الاعدادي.

علي صعيد اخر استبعدت مصادر اتحاديه ان يكون لاعب الوسط الياباني هوندا هو المحترف الاسيوي القادم للفريق علي الرغم من تسرب صورته بمعيّه المشرف العام منصور البلوي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا