برعاية

في الجول يكشف.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح مع فيورنتينا

في الجول يكشف.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح مع فيورنتينا

"موقفه القانوني سليم 100 % بحسب قانون بوزمان لعام 1993".

هذا ما اكده الاعلامي الليبي محمد ابوكبده المترجم الايطالي لقناه beIN Sports سابقاً والاعلامي بقناه أبوظبي الرياضيه حالياً والخبير بشان القانون الرياضي في ايطاليا لـFilGoal.com بخصوص موقف محمد صلاح الشائك مع روما.

ابو كبده تحدث لـFilGoal.com: "موقف صلاح سليم بحسب قانون بوزمان الذي ينص علي ان رغبه اللاعب هي العامل الاول من اجل انتقاله الي اي ناد".

تصريحات ابو كبده دعت FilGoal.com الي البحث عن تفاصيل القصه من البدايه حتي النهايه من داخل اروقه فيورنتينا، وداخل اروقه صلاح الخاصه بالعقد بين الطرفين لنجد في النهايه اصل المشكله التي ادت انفجرت بالامس بعدما قام نادي روما بنشر صوره لتواجد اللاعب في تدريبات الفريق ثم قام بازالتها علي الفور بعد اعتراض فيورنتينا.

قام نادي تشيلسي باعاره اللاعب محمد صلاح الي فيورنيتنا من يناير 2015 حتي يونيو 2015 "مجاناً" مع وجود بند يسمح بتجديد الاعاره "تلقائياً" لمده سنه في حال دفع الفيولا مليون يورو ولكن بشرط موافقه اللاعب.

فيورنتينا يرغب في ضم محمد صلاح، يدفع مليون يورو لتشيلسي وبالتالي اصبح اللاعب من حقه لكنه تفاجا باللاعب يرفض البقاء في صفوفه.

فيورنتينا يعود الي العقد بينه وبين صلاح (وهنا المشكله الكبري التي لم يفصح عنها صلاح حتي الان)

*العقد الموقع بين فيورنتينا وصلاح ينص علي ان صلاح في حال رغب في عدم تجديد الاعاره فان عليه التقدم بطلب رسمي الي الاتحاد الايطالي والليجا كالتشيو والي النادي وهذا ما لم يفعله صلاح وبالتالي فان فيورنتينا اصبح يري ان اللاعب من حقه لانه استوفي كل الشروط التي طلبها تشيلسي.

الي اين يؤدي هذا الامر ؟

فيورنتينا قام برفع قضيه لن يفز بها علي الارجح نظراً لان اللاعب رفض التواجد وهذا اصل الموضوع (قانون بوزمان) وفي حال فاز بها فسيعود اليه المليون يورو التي دفعها لتشيلسي لكن الازمه وقتها ستكون ان اللاعب لن يكون بمقدوره اللعب في ايطاليا وهذا ما طلبه فيورنتينا وبالتالي سيعود لتشيلسي من جديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا