برعاية

بالفيديو.. حكم مصري يثير الجدل بعد معانقة لاعبي الزمالك

بالفيديو.. حكم مصري يثير الجدل بعد معانقة لاعبي الزمالك

اثار الحكم الدولي المصري ابراهيم نور الدين جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه، وذلك بعد قيامه بمعانقه وتقبيل عدد من لاعبي الزمالك، وذلك قبل ادارته لمباراه الزمالك ووادي دجله التي جرت مساء امس الاثنين في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

وفاجا الحكم نور الدين الجميع قبل بدايه المباراه، عندما قام بمعانقه لاعبي الزمالك وبادلهم القبلات، ومن غير المالوف في ملاعب الكره ان يقوم اي حكم بهذه الطريقه من المصافحه مع اللاعبين.

وقام الحكم نور الدين بمعانقه ثلاثه من لاعبي الزمالك وهم: أحمد دويدار وإسلام جمال وباسم مرسي، في الوقت الذي اكتفي فيه مساعداه خالد حمزة ومحمد محمود عباس بمصافحه اللاعبين بشكل اعتيادي.

وبدا الحكم نور الدين والذي يعد من افضل الحكام المصريين في الوقت الراهن، مبتسما بشكل كبير، حيث اعطي انطباعا لافتا باحتفاله بفوز الزمالك بلقب الدوري المصري.

واللافت في الامر ان مباراه الزمالك ودجله، كانت الاولي للحكم نور الدين الذي غاب عن اداره مباريات الدوري منذ الثاني من الشهر الماضي، وذلك بسبب احداث مباراه الزمالك والمقاصه التي جرت الشهر الماضي، والتي شهدت اعتراض مجلس اداره الزمالك علي الحكم بسبب بعض القرارات العكسيه التي اتخذها ضد لاعبي الزمالك الذين خسروا المباراه بهدف لهدفين.

ومنحت لجنه الحكام المصريه الثقه مجددا للحكم نور الدين، من اجل العوده للتحكيم في مباريات الدوري من جهه، وعوده الموده بينه وبين الزمالك من جهه اخري.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الاراء التي انتقدت بشده الحكم نور الدين، مؤكدين علي انه لا ينبغي ان يظهر اهتماماً لاي لاعب علي حساب الاخر، وذلك خلافا لما قام به نور الدين مع لاعبي الزمالك.

واكد اخرون انه من الطبيعي ان يقوم اللاعبين بمصافحه بعضهم البعض، وان يقوموا بمصافحه طاقم الحكام، لكن الغريب ان يقوم الحكم بمصافحه لاعبي الزمالك بهذه الحراره.

واعاد المشهد للاذهان، ما قام به الحكم الدولي المصري السابق ورئيس لجنه الحكام المصريه الحاليه عصام عبد الفتاح، اذ قام بتصرف مخالف تماما لما قام به الحكم نور الدين، وذلك في المباراه الافتتاحيه لبطوله كاس الامم الافريقيه لكره القدم عام 2010 بين انغولا ومالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا