برعاية

سحب «خليجي 23» من الكويت مرتبط بعقود ديسمبر

سحب «خليجي 23» من الكويت مرتبط بعقود ديسمبر

وافق امناء سر الاتحادات الخليجيه والعراق واليمن لكره القدم، علي طلب تاجيل بطوله كاس الخليج الـ 23 لمده عام، وذلك في اجتماع عقد امس في الكويت التي احتفظت بحق التنظيم بعد ان تحدث عن امكان اسناد المهمه الي قطر.

ومن المقرر ان يصدر قرار رسمي بالتاجيل في كانون الاول (ديسمبر) المقبل خلال اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجيه للعبه.

وقآل الشيخ طلال الفهد في مؤتمر صحافي عقب الاجتماع ان "السبب في التاجيل يعود الي عدم جاهزيه ستاد جابر وكذلك ملعبي ناديي الشباب والنصر، مشكله الملاعب تحتاج الي صيانه والاضاءه في الملاعب ضعيفه وصيانتها تحتاج الي اربعه اشهر، ونظرا الي ضيق الوقت لاعداد الملاعب، خاصه ان الملعب الوحيد في الكويت الذي يعد جاهزا حاليا هو استاد نادي الكويت لكن من الصعب استضافته اللقاءات كافه، لان مباريات عده ستقام علي ارضه ابرزها في بطوله كأس الإتحاد الأسيوي وتصفيات كاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019، اضافه الي المباريات المحليه".

وكشف الفهد ان افتتاح ستاد جابر الدولي سيتم في شباط (فبراير) المقبل، مبينا "يتعين تقديم الضمانات كافه كي تبقي البطوله في الكويت وفي مقدمتها توقيع العقود الرسميه مع الشركات للانتهاء من الاعمال الانشائيه في الملاعب كافه وتقديمها لرؤساء الاتحادات الخليجيه كضمان علي جديه الكويت في الاستضافه".

واشار الي ان الكويت ستكون جاهزه لاستضافه "العرس الخليجي" في كانون الاول (ديسمبر) 2016 او كانون الثاني (يناير) 2017.

من جهته، كشف سهو السهو، سكرتير الاتحاد الكويتي، انه يتعين علي الكويت توقيع العقود مع الشركات قبل كانون الاول (ديسمبر) المقبل والا سيتم سحب الدوره منها وتحويلها الي قطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا