برعاية

بنزيمة إلى أرسنال وموراتا إلى ريال مدريد.. تكهنات الصحافة العالمية

بنزيمة إلى أرسنال وموراتا إلى ريال مدريد.. تكهنات الصحافة العالمية

يتواصل الحديث عن مصير المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه لاعب ريال مدريد الإسباني رغم انه ينتظم في تدريبات الفريق ومشاركته في المباريات التحضيريه مع النادي الملكي.

ورغم ان النجم الفرنسي نشر مؤخرا علي صفحته الشخصيه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلا " هلا مدريد " وناشرا لصورته بقميص ريال مدريد، الا ان التكهنات حول رحيله عن النادي الملكي زادت بعد اقل من يومين من منشوره علي انستغرام.

واصبح بنزيمه اكبر الاسماء التي تتردد حاليا في سوق الأنتقالات الصيفيه وبقوه، خاصه وان الفرنسي آرسين فينغر يرغب وبشده في انتقال اللاعب الي فريق الارسنال الانجليزي منذ الصيف الماضي .

بنزيمه الي ارسنال مقابل 31 مليون جنيه استرليني وريال مدريد سيجلب رويس بدلا منه

ريال مدريد يرفض بيع بنزيمه

واكدت تقارير صحفيه اسبانيه علي ان الريال وافق علي انتقال مهاجمه الفرنسي صاحب الـ28 عاما الي الارسنال شرط دفع الارسنال 40 مليون جنيه استرليني.

وكانت هناك محاولات عديده من قبل فينغر مع مسئولي فريق ريال مدريد الاسباني، الا انها باءت بالفشل، وتطورت الاحداث في الايام الـ10 الاخيره، حيث اكد وكيل اعمال اللاعب انه بنزيمه باق بنسبه 100% في المرينغي نافيا مغادرته خارج اسبانيا كما يشاع .

وما زاد تلك التكهنات حيينما ادعت تقارير صحفيه اسبانيه ان مدرب ريال مدريد رافا بينيتيز، قد حصل علي افكار اكثر وضوحا حول فريقه في الجوله التحضيريه للموسم القادم ويفكر في اجراء بعض التغييرات الجدريه في الفتره المتبقيه من سوق الانتقالات الجاريه.

وحسب نفس المصدر فان اقوي التغييرات ستكون في محاوله التخلص من بنزيمه لعدم اقتناع رافا باسلوب لعبه و مدي تناسبه مع رؤيته التكتيكيه، لكن ليس باي ثمن او قبل الحصول علي بديل جيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا