برعاية

الاعلان عن تأسيس أول جمعية لقدامى اللاعبين

الاعلان عن تأسيس أول جمعية لقدامى اللاعبين

تمت الموافقه من قبل معالي وزير الشؤون الاجتماعيه الدكتور ماجد القصبي علي تاسيس اول جمعيه رياضيه تحت مسمي « جمعية رعاية لاعبي كره القدم القدامي » .

وكشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنميه مشوح الحوشان ان الوزاره في انتظار تحديد موعد الاجتماع التاسيسي من قبل المؤسسين لانتخاب اول مجلس إدارة وبدء ممارسه اعمالها.

حيث تتشكل الجمعيه في عضويتها عدداً من لاعبي كره القدم القدامي ورؤساء انديه سابقين ورجال اعمال لهم علاقه بكره القدم من خلال عضويتهم الشرفيه للانديه ووكلاء لاعبين، ومهتمين بالعمل الخيري.

واوضح ان الجمعيه تهدف الي تقديم الرعايه الاجتماعيه والمساعدات الماليه للمحتاجين منهم والخدمات الصحيه والسكن وغيرها من احتياجاتهم.

واكد وكيل وزاره الشؤون الاجتماعيه المساعد للتنميه ان الانظمه تتيح لمن يرغب في الانضمام لعضويه الجمعيه بعد الاجتماع التاسيسي. واشار الي ان الموافقه تاتي ضمن استراتيجيه وزاره الشؤون الاجتماعيه التنمويه الجديده ومن ضمنها التوسع في الترخيص للجمعيات والمؤسسات الخيريه والتعاونيه لتكريس الجهود التنمويه والمنفعه في المجتمع المحلي التي تقوم علي مبدا المشاركه الجماعيه الايجابيه، مع التركيز علي الفئات الاجتماعيه التي تحتاج اكثر من سواها لتطوير قدراتها وزياده كفاءتها وتحسين اوضاعها.

وان تشمل هذه الجمعيات مختلف الاهتمامات والمناشط والخدمات لتكون مكمله ورافداً مهماً للجهود التي تبذلها وزاره الشؤون الاجتماعيه ومنظمه للجهود الاهليه التطوعيه في المجالات كافه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا