برعاية

لويس سواريز: "لن أعتزل في برشلونة وأريد العودة إلى أجاكس يوما ما"

لويس سواريز: "لن أعتزل في برشلونة وأريد العودة إلى أجاكس يوما ما"

فتح لويس سواريز نجم نادي برشلونه قلبه لموقع "اي اس بي ان ديبورتيس" الامريكي وتحدث عن امور مختلفه تخص تجربته مع برشلونه، كما اشار الي مستقبله الكروي والمكان الذي يريد الاعتزال فيه...

 وقارن نجم الاوروغواي بين الدوري الإنجليزي الممتاز و"الليغا"، كما اشاد بمدربه لويس انريكي وعرج علي اهداف "البلاوغرانا" الموسم المقبل.

في الموسم الماضي حققتم الثلاثيه وتهدفون هذا الموسم للحصول علي السداسيه، ما هو السبيل الي ذلك؟

اعتقد انه يتوجب علينا ان نستمر في اللعب بنفس الطريقه خلال الموسم المقبل، يجب ان نبقي محافظين علي نفس النمط والعقليه، وسنعمل علي اسعاد جماهيرنا هذا الموسم ايضا.

كيف تصف انريكي؟ هل هو دكتاتوري في قراراته؟

لويس انريكي صاحب القرار النهائي طبعا بما انه المدرب، ولكنه يحب الاستماع الينا، تعليقاتنا مهمه جدا بالنسبه اليه، ودائما ما يشاورنا في الامور.

هل تعتقد انكم تمتلكون نفس الدوافع للفوز بعد الحصول علي الثلاثيه؟

طبعا، دوافعنا للفوز هي نفسها هذا الموسم ولم تتغير اطلاقا، علي العكس، نحن الان مضطرون للفوز بالقاب اخري من اجل الحفاظ علي صدارتنا، من السهل الوصول الي القمه ولكن من الصعب جدا البقاء فيها، وهذا ما سنحاول القيام به الموسم المقبل.

ما هو هدفكم الابرز هذا الموسم؟

نريد الحصول علي دوري ابطال اوروبا مره اخري، هذا هو هدفنا الابرز، نريد ان نصبح اول فريق يفوز مرتين متتاليتين بالمنافسه في نسختها الحاليه.

هل تعتقد انك ستكون مرشحا للفوز بالكره الذهبيه؟

حسنا، انا لا اعتبر نفسي واحدا من بين اللاعبين الافضل في العالم، هناك العديد من اللاعبين المميزين، ولكني اقول انه من دواعي سروري ان العب في افضل فريق في العالم، هذا يجعلني اشعر بالفخر.

ما الذي يمكن ان تقوله حول عقوبه "الفيفا" التي لحقت بك؟

في الحقيقه، لا يمكن ان اقول اكثر من انها ليست عادله علي الاطلاق، لو كسرت قدم لاعب في الميدان لتعرضت لعقوبه مباراتين او ثلاث، ولكنني لا العب مع المنتخب منذ اكثر من سنه، وهذا ما يبدو لي غير عادل علي الاطلاق.

كيف تجد اللعب مع ميسي، نايمار وانييستا؟

انا فخور جدا باللعب مع هؤلاء، ميسي ونايمار وانييستا هم افضل اللاعبين في العالم، لقد كان حلما بالنسبه لي وتمكنت من تحقيقه في النهايه.

ما هو الدوري الافضل، الانجليزي او الاسباني؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا