برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | إعداد العالمي مطمئن والهلاليون: الزعيم عال العال

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي |  إعداد العالمي مطمئن والهلاليون: الزعيم عال العال

ابدي عدد من جماهير قطبي السوبر النصر والهلال في مدينة جدة سعادتهم الكبيره، بالعمل المتواصل الذي تقدمه ادارتي الناديين هذا الصيف قبل القمه المرتقبه التي تجمعهما الاربعاء بعد المقبل، وراهنت علي مواجهه من العيار الثقيل تعكس تطور الكره السعوديه علي الملاعب الاوروبيه، وتباينت الاراء حول قدره اي من الفريقين كسب الكاس والتتويج باول لقب محلي خارج الديار.

وقال مشجعو نادى النصر صالح الحبشي وخالد العتيبي وتركي العتيبي وانس العدواني والفاضل خطاب: ان العالمي يعرف جيدا ماذا يريد، لذا هو يعمل بصمت خلال هذه الفتره التي يقترب فيها من الجاهزيه، ونتمني ان ينعكس هذا التفوق علي الاداء في الميدان خاصه ان الفريق النصراوي يرغب في الثار لكاس الملك ورد الاعتبار عاجلا غير اجل.

واشادوا بالعمل الذي يقدمه ديسلفا لكنهم تمنوا ان لا تكون الخساره بالاربعه في المباراه الوديه الماضيه، سببا لاي ضغط نفسي علي اللاعبين او اهتزاز في الثقه، فالمطلوب اكبر من كونه حدثا عابرا لا يحقق المصلحه.

ويتفق معهم محمد السقاف وعبدالرحمن المباركي اللذان قالا: ان ما قدمه العالمي في العامين الاخيرين كفيل لنا بان نبقي متفائلين فنحن ابطال الدوري موسمين متتالين، وابطال كاس ولي العهد ونسعي لان نكون في اعلي المراتب، ومن المهم ان نحقق السوبر لاننا اول فريق يلعبه مرتين ومن الجميل ان نكسبه ونتوج به وعلي حساب الهلال، ولهذا طعم اخر كونه الغريم التقليدي ولرد الاعتبار من خساره نهائي كاس الملك. اما عبدالرحمن الزهراني فقال: فريقنا قادم بقوه والكاس محسومه لنا، المعسكر ممتاز والروح المعنويه مرتفعه ولا خوف علي فريق يراسه كحيلان النصر.

وختم المشجع عبدالاله بالقول: نحن اليوم علي بعد ايام من بطوله مهمه والهدف هو تحقيق المزيد من الاستقرار علي التشكيله وحتما سيفعلها النصر ببساطه لانه بطل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا