برعاية

بلقاسم: سنختبر أنفسنا أمام 3

بلقاسم: سنختبر أنفسنا أمام 3

علل التونسي جميل بلقاسم مدرب فريق القادسيه لكره القدم، الاكتفاء بمواجهه كولجيك التركي فقط خلال معسكر تركيا، بزياده معدل اللياقة البدنية من خلال التدريبات، مؤكدا في الوقت ذاته انه خطط لاجراء المباريات القويه في المرحله الثالثه التي ستبدا فعليا في الامارات اليوم، علما ان المرحله الاولي كانت من خلال معسكر داخلي. وقال "اكتفينا بمباراه واحده في تركيا للتركيز الكبير علي زياده معدل اللياقه البدنيه من خلال التدريبات التي اشتملت علي احمال مختلفه، وهذا واحد من اهدافنا هناك، علي ان نختبر انفسنا فعليا ونخوض مباريات قويه في الامارات محل معسكرنا الاخير، الذي سيمتد تسعه ايام، سنواجه فيها ثلاث فرق قويه، هي: النهضه العماني، دبي الاماراتي، والقادسية الكويتي".

واضاف "باداء تلك المباريات نكون قد اكملنا الجاهزيه لبدايه الموسم الجديد، ولا سيما ان هذه المباريات ستكشف لنا كثيرا مما هو خافٍ علينا، وسنعمل علي معالجتها هنا، وبعد العوده الي الدمام، ستتواصل التدريبات ومعالجه جميع الاخطاء التي حدثت خلال المراحل الثلاث".

ومن جهته، اشار معدي الهاجري رئيس النادي، الي ان معسكر الفريق يسير حسبما خطط له من قبل جهازه الفني بقياده بالقاسم، متمنياً ان يقدم الفريق في الدوري المستوي الذي يرضي طموح جماهيره، وان ينجح في تاكيد جدارته بالعوده مجددا الي الاضواء والبقاء بين الكبار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا