برعاية

مانشستر سيتي يعير يوفيتيتش إلى الانتر

مانشستر سيتي يعير يوفيتيتش إلى الانتر

    ذكر مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكره القدم امس (الجمعه) انه اعار المهاجم الدولي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش الي إنتر ميلان الايطالي لمده 18 شهرا مع امكانيه انتقاله بشكل نهائي.

ويعود يوفيتيتش (25 عاماً) الي الدوري الايطالي اذ دافع عن الوان فيورنتينا قبل الانتقال الي مانشستر سيتي صيف العام 2013.

وجاء في بيان النادي الانكليزي علي موقعه في شبكة الإنترنت "وقع ستيفان يوفيتيتش علي عقد اعاره الي انتر ميلان لمده 18 شهرا مع امكانيه الانتقال اليه بشكل نهائي". واضاف البيان "انضم المونتينيغري الي مانشستر سيتي من فيورنتينا صيف العام 2013، لكن الاصابات حرمته من فرض نفسه في تشكيله المدرب (التشيلي) مانويل بيليغريني".

وخاض يوفيتيتش مع سيتي 44 مباراه سجل خلالها 11 هدفاً واحرز معه في الموسم الاول بطوله الدوري وكإس إلرابطه، لكن الاصابات حرمته في الموسم الثاني من منافسه الارجنتيني سيرخيو اغويرو والبوسني ادين دزيكو علي مركز اساسي في التشكيله.

ارسنال يجدد مع الكوت وكازورلا.. ولامبرت يغادر ليفربول

من جهه ثانيه اعلن نادي وست بروميتش البيون الانكليزي انه حصل علي توقيع الدولي ريكي لامبرت مهاجم ليفربول بموجب عقد يمتد لموسمين.

وانتقل لامبرت (33 عاماً) الذي التحق بليفربول الصيف الماضي قادما من ساوثمبتون لقاء اربعه ملايين جنيه (سته ملايين دولار) من دون ان يستطيع فرض نفسه، الي وست بروميتش.

كما اعلن نادي استون فيلا الانكليزي انه ضم الفرنسي جوردان فيرتو لاعب وسط نانت لخمسه اعوام.

واصبح فيرتو (22 عاما) الذي يلعب في صفوف الفريق الاول في نانت منذ 2011 وخاض معه 140 مباراه في الدوري الفرنسي، سابع لاعب يضمه استون فيلا في فتره الانتقالات الصيفيه ورابع لاعب من الانديه الفرنسيه.

وذكرت الصحافه الانكليزيه ان قيمه الصفقه تصل الي سبعه ملايين جنيه استرليني (9ر10 ملايين دولار).

من جهه اخري مدد ارسنال حامل لقب كاس انكلترا لكره القدم عقد مهاجمه الدولي ثيو والكوت ولاعب الوسط الاسباني سانتي كازورلا .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا