برعاية

بالفيديو.. حجر يصيب لاعباً ويتسبب بإلغاء مباراة بالدوري الأوروبي!

بالفيديو.. حجر يصيب لاعباً ويتسبب بإلغاء مباراة بالدوري الأوروبي!

اضطر حكم المباراه التي جمعت فريقي كوكس الالباني وليجيا وارسو البولندي، في مباراه الذهاب من الدور التمهيدي الثالث لتصفيات مسابقه الدوري الأوروبي لكره القدم، لايقاف اللقاء بعدما اصيب احد لاعبي فريق ليجيا وارسو البولندي، بحجر القي علي راسه من المدرجات واصابه بشكل مباشر.

وكانت نتيجه المباراه تشير لتقدم ليجيا وارسو 1-2 في الدقيقه 52 عندما وقفت المباراه جراء اصابه لاعب وسط الفريق البولندي اوندريج دودا بحجر في راسه فسقط ارضا قبل ان يعترض لاعبو وارسو للحكم ويؤكدون تعرض زميلهم للرمي من قبل الجماهير الحاضره في ملعب فريق كوكس الالباني.

واجري العلاج اللازم للاعب المصاب، لكن الاجواء كانت مشحونه في الملعب، بسبب شغب جماهير الفريق الالباني قبل ان يتخذ حكم اللقاء قراراً بتعليق المباراه بسبب تلك الاحداث.

وينتظر ان يبت الاتحاد الأوروبي في الواقعه سواء عبر فرض غرامات او غيره من العقوبات المنصوصه في القانون، فيما رفض النادي التعليق علي الحادثه.

وكان نادي ليجا وارسو البولندي سبق ان عوقب في بطوله الدوري الاوروبي باللعب بدون جمهور بسبب التصرفات العنصريه لجماهيره اثناء المباراه التي جمعته بنادي لوكيرن البلجيكي في 27 نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا