برعاية

انتكاسة لمساعي العداء اوليفر في الفوز بلقب سباق 110 متر حواجز بالدوري الماسي

انتكاسة لمساعي العداء اوليفر في الفوز بلقب سباق 110 متر حواجز بالدوري الماسي

فشل ديفيد اوليفر بطل العالم في مساعيه لحسم لقب سباق 110 امتار حواجز في الدوري الماسي لالعاب القوي لصالحه عقب حلوله في المركز الثالث بالسباق ضمن لقاء ستوكهولم اليوم الخميس.

وتقلص تفوق العداء الامريكي الي نقطتين عقب خسارته امام الكوبي اورلاندو اورتيجا والروسي سيرجي شوبنكوف علي الرغم من انه سيحظي بفرصه جديده لضمان الفوز باللقب في لقاء زوريخ الختامي هذا الموسم.

وفازت الجاميكيه شيلي ان فريرز برايس بطله العالم في سباق 100 متر سيدات ومتصدره الدوري الماسي بالسباق مسجله 10.93 ثانيه ومتفوقه علي الامريكيه توري بووي والجاميكيه الاخري ناتاشا موريسون.

وفازت كاترين ايبارجوين - التي لم تخسر في 28 مسابقه - بمنافسات الوثب الثلاثي للسيدات بشكل مريح بعد ان سجلت قفزه بلغت 14.69 متر متفوقه بفارق 39 سنتيمترا علي اقرب منافساتها وهي اولجا ريباكوفا من قازاخستان.

وحققت التشيكيه سوزانا هينوفا بطله العالم ثاني انتصاراتها خلال اسبوع بالفوز بسباق 400 متر حواجز. وتفوقت هينوفا علي الدنمركيه ساره بيترسون بفارق خمسه من المئه من الثانيه لتتصدر ترتيب هذا السباق في الدوري الماسي.

وجاء نهائي القفز العالي للرجال مثيرا بعد ان اجتاز الامريكي جاكوريان دوفيلد ارتفاعا بلغ 2.32 متر وهو ما كان كافيا لمنحه الفوز علي حساب القطري معتز عيسي برشم متصدر لائحه ترتيب المسابقه في الدوري الماسي.

وزاد جريج راذرفورد بطل الاولمبياد في الوثب الطويل من الفارق في صدارته لتلك الفئه من المنافسات الي خمس نقاط بعد ان فاز اليوم مسجلا 8.34 متر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا