برعاية

ريال مدريد يتحول من عصر الغلاكتيكوس إلى الجواهر

ريال مدريد يتحول من عصر الغلاكتيكوس إلى الجواهر

اعتاد عشاق النادي الملكي ريال مدريد في عهد رئيس النادي الحالي فلورنتينو بيريز علي ضم النجوم باكبر الاسعار الممكنه و ذلك علي طريقه وصول اسماء من طراز كرستيانو رونالدو ، زين الدين زيدان ، لويس فيغو ، غاريث بيل ودافيد بيكهام.

وانتظر جمهور ريال مدريد فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه مع ظهور اسماء من الطراز الفريد بقيمه سيرجيو أغويرو ، ايدين هازارد، ماركو فيراتي وبول بوغبا.

وكان من المدهش ان يجد الجميع اقتراب شهر اغسطس مع التعاقد فقط مع دانيلو بقيمه 31.5 مليون يورو قادما من بورتو البرتغالي بجانب صفقات لدعم دكه البدلاء مثل كاسيميرو ، لوكاس فازكويز وكيكو كاسيا .

ويبدو ان سياسه ريال مدريد قد تغيرت تماما منذ الشتاء الماضي حيث بدا النادي التفكير في تعاقدات شابه مثل الميك بيترز 16 عاما من اياكس امستردام و البرازيلي ابنير الظهير الايسر 17 عاما بجانب مارتين اوديغارد لؤلؤه النرويج و ماركو اسينسيو جناح مايوركا و افضل لاعب شاب في كاس الامم الاوروبيه تحت 21 عاما والبرازيلي الشاب لوكاس سيلفا القادم في يناير الماضي من كروزيرو البرازيلي مقابل 14 مليون يورو .

مدريد يفضل اللؤلؤه علي الغلاكتيكوس :

يبدو ان فكر و اسلوب برشلونه السابق في الاعتماد علي مدرسه اللاماسيا والبحث عن شراء الجواهر مثل جيرسون اصبح ومن قبل الين خاليلوفيتش اللاعب الكرواتي اصبح هو الفكر الذي قرر فلورنتينو بيريز اتباعه والسير عليه في الصيف الحالي.

ريال مدريد صلب دفاعيا وعقيم هجوميا

وترك رئيس ريال مدريد الجماهير تفكر في ماركو رويس ، بول بوجبا واغويرو بينما كان يركز علي ضم خيسوس فاييخو افضل قلب دفاع شاب في اسبانيا بسن الـ18 عاما في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفه اس ان ريال مدريد قد حسم بشكل رسمي ضم فاييخو مقابل خمسه ملايين يورو اي اقل بمليون يورو من قيمه كسر عقد اللاعب .

ووافق ريال مدريد صباح الجمعه علي اعاره اللاعب لنادي سرقسطه لمده موسم وذلك بهدف منح اللاعب المزيد من دقائق اللعب و اكتساب الخبرات علي امل ان يعود للنادي في الصيف لتعويض امكانيه انتهاء عقد بيبي وعدم تمديده.

ولن يكون فاييخو الاسم الوحيد الشاب المطلوب من ريال مدريد هذا الصيف حيث دفع ريال مدريد لريال سرقسطة مليون يورو لضم الحارس الشاب داريو راموس الذي سوف ينضم لفرق الناشئين في النادي الابيض الاسباني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا