برعاية

نادي أحد يتلقى دعم شرفي بمبلغ 350 ألف ريال

نادي أحد يتلقى  دعم شرفي بمبلغ 350 ألف ريال

صرح عضو مجلس اداره نادي احد  وصاحب الدعم المتواصل من تاريخ انتسابه للنادي و احد اعضاء اللجنه الداعمه الاستاذ فيصل بن رشيد بن زيد العلوي بنجاح الاجتماع الذي عقد برئاسه الاستاذ رويفد الصاعدي رئيس هيئه اعضاء الشرف والاخوه الكرام اعضاء اللجنه الداعمه من الشرفيين، يوم السبت الماضي والذي تم من خلال الاجتماع دعم الفريق الاول لكره القدم بمبلغ 350 الف ريال وهي احتياجات الفريق في هذه الفتره ياتي من اهمها المعسكر الخارجي بجمهوريه مصر العربيه.

كما طالب العلوي بعمل برنامج زمني لاحتياجات الفريق خاصه والنادي عامه حتي يكون الجميع علي اطلاع وعدم تعرض النادي الي اي أزمه ماليه في معترك الموسم خصوصاً وان المنافسات قويه بدوري الدرجه الاولي للمحترفين ودوري الاولمبي الممتاز ودوري كره السله.

وحقيقهً نتمني فعلياً صعود الفريق الي دوري جميل وان لم يتحقق الصعود نحتاج الي ثبات في المراكز الثلاث الاولي.

وجماهير احد خاصه وشباب طيبه الطيبه يستحقون من جميع مسؤولي النادي اهتمام وعمل اكثر وتفاني من اللاعبين، ولن ننسي حضورهم ووقفتهم نهايه الموسم في لقاء الكوكب الفاصل الذين قدموا نموذجاً فريداً ومتميزاً وكانت نهايهً سعيده للجميع.

نتمني دعمهم ومؤازرتهم في اول لقاء مع فريق الشعله الذي سيحل ضيفاً علي المدينه وهو لقاء صعب ولا يستهان به، والبدايه الجيده وحصد النقاط من بدايه الدوري امر لابد منه والتركيز علي النتائج الايجابيه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا