برعاية

برشلونة وريال يتحديان الطقس والإجهاد تحضيراً للموسم الجديد

برشلونة وريال يتحديان الطقس والإجهاد تحضيراً للموسم الجديد

فيما تمثل الرحله الخارجيه لكل من الفريقين استعداداً للموسم الجديد وحافزاً قوياً ودعماً مالياً جيداً، يعاني لاعبو ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين من الاجهاد الشديد في مواجهه التفاوت الهائل بدرجات الحرارة التي يقام فيها معسكر الفريقين، والتي تبدو المنافس الاقوي في رحله الاعداد للموسم الجديد.

وتدرب ريال في طقس بارد ببدايه جولته في استراليا، ثم اصطدم بارتفاع هائل في درجات الحراره باستكمال جولته بالصين، اذ يبلغ التفاوت في درجات الحراره بين البلدين نحو 22 درجه علي الاقل.

وتدرب الفريق بقياده مديره الفني الجديد رافاييل بينيتز في ميلبورن باستراليا، اذ تتراوح درجات الحراره من 5 الي 10 درجات، وهي درجة حرارة مناسبه لاستعدادات الفريق، اذ ساهمت في التعافي والتاهيل العضلي للاعبي الفريق بشكل سريع.

وخاض الريال مباراتين وديتين في استراليا تعادل في الاولي 0-0 مع روما الايطالي وان خسر بركلات الترجيح، ثم فاز 4-1 علي مانشستر سيتي الانجليزي.

وقال بينيتز، بعد مباراه مانشستر سيتي: “كان من المهم ان نبذل جهداً كبيراً هنا في استراليا، الطقس كان رائعاً، الان سيكون الطقس صعباً للغايه في الصين”.

ووصل الريال الجمعه الماضي الي مدينه غوانغتشو الصينيه، التي ترتفع فيها درجة الحرارة الي 32 درجة مئوية، وتبلغ نسبه الرطوبه نحو 85%.

وخاض الفريق مباراته الوديه الاولي بالمدينه امس الاثنين امام انتر ميلان الايطالي، علماً بانه سيختتم جولته بالصين الخمس المقبل، عندما يخوض مباراه وديه ثانيه في غضون 72 ساعه امام ميلان بمدينه شنغهاي.

واعترف بينيتز بان التدريب في الصين يفتقد للكثافه والقوه المطلوبين، في ظل ارتفاع درجات الحراره.

ولم يكن غريباً ان يصطحب الريال معه في هذه الرحله الي استراليا والصين 200 حقيبه ملابس رياضيه تناسب طقسي الشتاء والصيف، اذ بلغ اجمالي وزن هذه الحقائب 5 اطنان.

وفي المقابل، اظهر برشلونه ايضاً علامات الاجهاد خلال جولته بالولايات المتحده، وينتظر الفريق انهاء جولته الامريكيه بلقاء تشيلسي الانجليزي بقياده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووصل الفريق الي واشنطن الاحد الماضي، بعد رحلة طيران استغرقت اكثر من 4 ساعات من سان فرانسيسكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا