برعاية

مورينيو يسأل فينجر: هل تحتاج آلة حاسبة؟

مورينيو يسأل فينجر: هل تحتاج آلة حاسبة؟

مهمه سهله علي اي مدير او صحفي...

اشعل المدير الفني لارسنال «أرسين فينجر» حربه الكلاميه مع جوزيه مورينيو بالرد علي التصريحات التي ادلي بها بدايه هذا الاسبوع عن محاوله منافسي تشيلسي لشراء لقب البريميرليج بانفاق بصوره لا تصدق في سوق الأنتقالات منذ الصيف الماضي.

ووجه فينجر اتهامًا لاداره تشيلسي وجوزيه مورينيو بالتسبب في رفع الاسعار علي جميع انديه الدوري الإنجليزي، واجراء صفقات مدويه منذ عام 2003 مبديًا تعجبه مما قاله مورينيو.

لكن مورينيو تهكم علي ما قاله فينجر، وساله عن مدي حاجته لآله حاسبه للتاكد من ضخامه المبالغ التي انفقها ارسنال علي لاعبين امثال مسعود اوزيل وأليكسيس سانشيز، لمحاوله استعاده لقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ عام 2004.

ويستعد تشيلسي لمواجهه برشلونه في مباراه كاس جينس الوديه بالولايات المتحده الاميركيه صباح يوم غد الاربعاء (00:00 بتوقيت جرينيتش).

وقال مورينيو في مؤتمره الصحفي قبل هذه المباراه المرتقبه «لو قمت بجمع المبالغ التي انفقتها الانديه علي مدار السنوات الثلاث او الاربع الماضيه، اعتقد ربما تجد مفاجاه كبيره».

واضاف «انه بحاجه للحصول علي اله حاسبه، هذا واحد من اسهل الامور التي يمكن ان تفعلها، اذا كنت تريد ان تكون صادقًا وموضوعيًا، تحلي بالواقعيه، هذه مهمه سهله علي اي مدير او صحفي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا