برعاية

أزمة دفاعية في الزمالك قبل لقاء حاسم أمام طلائع الجيش

أزمة دفاعية في الزمالك قبل لقاء حاسم أمام طلائع الجيش

سيعاني الزمالك المتصدر من غياب ثلاثه لاعبين في خط الظهر قبل لقاء حاسم في الدوري المصري الممتاز لكره القدم امام طلائع الجيش بعد غد الاربعاء.

ومع غياب الظهير الايمن حازم امام ثلاث مباريات بسبب طرده في لقاء القمه الاسبوع الماضي امام الاهلي حامل اللقب وايقاف حماده طلبه وعلي جبر سيضطر الجهاز الفني للزمالك بقياده جيزوالدو فيريرا لاجراء تغييرات علي دفاع الفريق الذي يحتاج لنقطه واحده من اخر مباراتين له في المسابقه للتتويج بالبطوله.

لكن فيريرا يمكنه الدفع بعمر جابر بدلا من امام في الجهه اليمني بعد غيابه عن المباراه الاخيره للاهلي وقد يشارك أحمد سمير في مركز الظهير الايسر مع غياب طلبه للايقاف بعدما لعب في اخر عشر دقائق من اللقاء الذي فاز فيه الزمالك 2-0 علي ضيفه ليوبار الكونغولي في كاس الاتحاد الافريقي امس الاحد.

ومن المرجح ايضا ان يشارك اسلام جمال بدلا من جبر في قلب الدفاع لكن اساماعيل يوسف مدير الكره في الزمالك لا يشعر بقلق من كل هذه الغيابات في خط واحد.

وقال يوسف لاعب الوسط السابق في الزمالك ومنتخب مصر لرويترز اليوم الاثنين: "رغم الغيابات الا ان اي 11 لاعبا يمثلون الفريق يوم الاربعاء يمكنهم تحقيق الهدف الذي نخوض به المباراه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا