برعاية

الفيديو..بادرة إنسانية..الزمالك يتكفل بمعالجة مهاجم كونغولي أصيب بالشلل الرباعي

الفيديو..بادرة إنسانية..الزمالك يتكفل بمعالجة مهاجم كونغولي أصيب بالشلل الرباعي

انتهت مسيره الدولي الكونغولي، رودي نداي قائد فريق ليوبارد في ملاعب كره القدم، بعدما تعرض لاصابه خطيره ومروعه، امام نادي الزمالك المصري، في المباراه التي جرت بينهما مساء الاحد، ضمن منافسات الجوله الثالثه من بطوله كاس الكونفدراليه الافريقيه لكره القدم.

وخرج نداي مصاباً بعد مرور 20 دقيقه علي احداث المباراه، اثر كره مشتركه مع حارس مرمي الزمالك أحمد الشناوي، حيث غاب عن الوعي، ونقل علي اثر تلك الاصابه للمستشفي، حيث اثبت التشخيص الاولي اصابته في الفقرتين الرابعه والخامسه، وهي التي تؤدي للشلل الرباعي.

وانفرد نداي بالشناوي، لكنه سقط بشكل مروع علي راسه، عقب التحامه بالحارس المصري، ليتم نقله للمستشفي علي عجل، حيث وصل مصاباً بشلل رباعي مع ضيق في التنفس وانخفاض في الضغط، ليتم اجراء عمليه جراحيه له اليوم الاثنين، قبل ان تصبح حالته مستقره.

وبات قائد ليوبارد يعاني من شلل رباعي في الاطراف، حيث اكد الاطباء انه سوف يستعيد حركته الطبيعيه تدريجياً مع فتره النقاهه والعلاج الطبيعي، لكنه لن يستطيع مماسه كره القدم مره اخري.

واعتبر اخصائيون ان الاصابه التي تعرض لها اللاعب الكونغولي، صعبه للغايه، وتشبه الي حد كبير تلك التي تقع في حوادث السير والسقوط من اماكن عاليه. وفي اول رد فعل رسمي، من قبل نادي الزمالك، قدّم الاخير موقفاً انسانيا رائعاً عندما اعلن عن تحمله كافه نفقات علاج اللاعب الكونغولي في مصر.

بدورهم قام لاعبو الزمالك وعلي راسهم قائد الفريق حازم امام، بزياره قائد ليوبارد في المستشفي بعد العمليه الجراحيه التي اجراها اليوم الاثنين. وقدم قائد الزمالك لاداره ولاعبي الفريق الكونغولي، وعدد من افراد سفاره الكونغو المتواجدين رفقه اللاعب في المستشفي، اسفه واسف زملائه من اللاعبين، علي هذه الاصابه التي تعرض لها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا