برعاية

تيفيز يقود بوكا لتعزيز صدارته لدوري الأرجنتين عقب فوز صعب على بلغرانو

تيفيز يقود بوكا لتعزيز صدارته لدوري الأرجنتين عقب فوز صعب على بلغرانو

قاد كارلوس تيفيز‭‭ ‬‬فريقه بوكا جونيورز الذي طرد منه لاعبين اثنين للفوز علي مضيفه بلغرانو 1- 0 امس الاحد ليعزز الفائز صدارته للدوري الارجنتيني لكره القدم بفارق ثلاث نقاط عن اقرب مطارديه.

ولعب بوكا - الذي سجل هدفه الوحيد عبر لاعب الوسط الارجنتيني فرناندو غاغو  في الدقيقه 37 من اللقاء الذي اقيم امس - بعشره لاعبين في اخر نصف ساعه ثم بتسعه لاعبين في اخر 22 دقيقه.

وطرد لاعب الوسط بابلو بيريز والمدافع جينو بيروتسي لحصولهما علي انذارين خلال مباراه اتسمت بالخشونه وتعرض فيها تيفيز لبعض الالتحامات العنيفه لكنه نجح في الحفاظ علي فوز فريقه.

وقال تيفيز للصحفيين بعد المباراه: "يجب عليك ان تعرف كيف تقرا المباريات. حينما نكون قادرين علي اللعب فان يجب ان نلعب. وحينما يجب ان نقاتل فعلينا ان نقاتل."

واضاف تيفيز عقب ثاني مباراه يخوضها منذ عودته لصفوف فريقه الاول بعد عشر سنوات من اللعب في الخارج "يمكن لبوكا فعل الكثير ويجب علينا الاستمرار في هذا الطريق. نحن نؤدي بشكل جيد."

ويتصدر بوكا ترتيب المسابقه برصيد 40 نقطه بعد 18 مباراه متفوقا بثلاث نقاط علي سان لورينزو - الذي تعادل مع جودوي كروز 1-1 - وريفر بليت الذي فاز علي ارضه علي كولون 3-1 يوم السبت الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا